TRENDING
مشاهير العرب

قيس الشيخ نجيب: "تيا" ضحية "الخائن" و"سيف" تنقصه الرجولة (فيديو)

قيس الشيخ نجيب:

الممثل السوري قيس الشيخ نجيب

كشف الممثل السوري قيس الشيخ نجيب خبايا شخصية "سيف" التي يؤديها في النسحة المعرّبة من مسلسل "الخائن"، مشيراً إلى أن تجسيدها شكّل تحدياً كبيراً بالنسبة إليه، وإنجاز يذكر في مسيرته الفنية؛ لأنه استطاع أن يتجاوز به دور "كريم" الذي لعبه في المسلسل المعرّب السابق "ستيلتو".

وبيّن قيس أنه بذل مجهوداً مضاعفاً لتأدية دور "سيف" وواجه صعوبات كثيرة، خاصة وأن الشخصية تحتاج دراسة لأرضيتها وماضيها. وعلّق قائلاً: "اشتغلت ع نقص الشخصية منذ الطفولة.. عندها نقص عاطفي بسبب غياب الأب..".


واعتبر قيس أن شخصية "سيف" انفعالية وعصبية ووقحة، مشيراً إلى أن صفات الرجولة تنقصها، موضحاً في لقاء مع برنامج "كلام نواعم": "إن "سيف" ينقصه صفات الرجل الحقيقي؛ إذ إنه لا يتعامل برجولة وفروسية مع مشاكله"، لافتاً إلى أن الشخصية استفزّته كثيراً بسبب طمعها وأنانيتها وتعاملها بفظاظة مع المحيطين به.

وأضاف قيس: "سيف تعبني تعاطيت معو من طفولته والبيئة المحيطة وعلاقته باسرته والانعكاس على سلوكه، وهو شخص يعاني من فقدان الأب في حياته إلا أنه ذكي ولماّح وعنده كاريزما، وبدل ما يعالج المشكلة يتورّط بغيرها".

وتابع مازحاً: "هلأ السيدات وقت يتصورا معي بقولولي: يا خائن أو يا سيف".

وأضاف قيس أنه يرى شخصية "تيا" التي تؤديها مرام علي ضحية، وكان يجب عليها أن تفكر بعقلها ولا تنجر خلف عواطفها، فيما يجب على "أسيل" التي تؤدي دورها سلافة معمار، ألا تسعى إلى الانتقام حتى لا تؤذي نفسها هي وابنها.


رسالته إلى زوجته

وحرص الشيخ نجيب خلال اللقاء على توجيه شكر لزوجته المؤلفة والكاتبة لبنى مشلح، واصفاً إياها بشريكة النجاح والصديقة.

ولفت إلى أنها بقيت إلى جانبه طوال الوقت وفي كل أزماته، قائلا: "وقفت إلى جانبي بأسوأ أيامي وأحلاهن.. هي الحبيبة والصديقة وأم ابني.. وبتمنى حقق كل اللي بتحلم فيه فيني وبابننا جود.. كل الحب".

وتمنى الشيخ نجيب خلال اللقاء أن يكون النجاح دائماً حليفه في الأيام والأعمال القادمة، وألا يخيب أمل الجمهور بعد نجاحه الساحق في "الخائن".


تأثره بتكريم منى واصف

وتحدّث قيس عن تأثره الذي بدا واضحاً على الشاشة لحظة تكريم الفنانة القديرة منى واصف في مهرجان Joy Awards والذي أقيم أخيراً في العاصمة السعودية الرياض، وقال: "مو بس أنا لي دمعت عيوني، دمعت عيون كل مين شاهد هالتكريم"، وكشف أنه تربطه بالفنانة منى علاقة طويلة فقد تعرف عليها منذ كان عمره 10 سنوات عندما مثّلا معاً في مسلسل "هجرة القلوب إلى القلوب".


يقرأون الآن