TRENDING
الأسود يكلّل نجمات حفل

نجمات حفل "غرامي" بالأسود

اجتمعن في الفضاء الموسيقي لحفل "غرامي أوردز" في دورته الـ66 وكان الأسود يكلل سيدات الموسيقى في الفن والغناء والانتاج والتأليف الموسيقي. ويلتقين عند حافة العمر في عقده الثلاثين.

بيبي ريكسا المغنية الأميركية بشعرها الأشقر وعيون الثقة من النجاح ازدانت بثوبها الأسود مع تلك الأكمام الشفافة والجواهر الماسية التي زينت معصمها وأناملها وأقراط كبيرة تظهر بخجل خلف الشعر الأشقر والثوب جاري الجسد مع تلك الطّيات الرقيقة على الخصر والصدر.

أما المُغنية وكاتبة الأغاني والمنتجة إيلي غولدنغ‏؛ فراقت لها تلك الشفافية السوداء في ثوب يتطاير منه الريش وشفاف كاشف ينبض بالأثارة المشوشة مع طلة طبيعية في المكياج وصدر مكشوف بالكامل وحكايات التول لها همس خاص فوق الطلة المحجوبة بالوهم تحت ثوب مخرم على انكشاف.

المغنية وكاتبة الأغاني الأميركية لانا دِلْ راي، والتي وُلِدَتْ ونشأتْ في مدينة نيويورك. فكان لها سرد مختلف مع الأسود أشبه بحزن دفين في ثوب أسود مكمم ومرتفع الياقة ومحفر بالزهر المخملي الأنيق وتلك العقدة السوداء تتدلى من فوق الشعر بتسريحته البسيطة الهادلة. شيء فيه من الجدية والرصانة الكثير.

ليني ديناي ويلسون المغنية وكاتبة الأغاني الأميركية لموسيقى الريف بين طلتها وموسيقاها وشائج وأواصر مع تلك القبعة والبدلة السوداء. التي طالما تحلت بهذا المظهر الأنيق والجدي والقبعة التي قلما تفارقها تنم عن لون غنائها التي اشتهرت به. وصوتها القوي القادر أن يصل خلف شطآن بلادها لتحرز جائزتها.



يقرأون الآن