TRENDING
ميديا

معتصم النهار يغني شارة "حب للإيجار" وهذا موعد عرضه

معتصم النهار يغني شارة

الممثل السوري معتصم النهار

يواصل الممثل السوري معتصم النهار تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسله الجديد "حب للإيجار"؛ وهو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير الذي يحمل الاسم نفسه.

وفي ظلّ ترقّب جمهور معتصم ومحبيه انطلاق عرض مسلسله، أعلن النجم السوري عن مفاجأة غير متوقّعة، كاشفاً أنه سيخوض تجربة الغناء للمرة الأولى، وتحديداً في "حب للإيجار"، حيث سيدخل عالم الغناء من بابه العريض، وسيغني شارة المسلسل بنفسه.

وكانت الشركة المنتجة المنتجة للعمل صاحبة فكرة غناء معتصم، بالاتفاق مع "أم بي سي"، وقد رحّب النهار بها وتمنى أن تحظى بالنجاح إلى جانب المسلسل.

ولفت النهار إن تجربته الجديدة ستفاجئ الجمهور، مشدداً أن العمل جميل جداً، وسيترك صدمة كبيرة لدى المتابعين، مضيفاً: "الأيام كفيلة بالكشف عن مجريات الأحداث المميزة التي جمعتني بعدد كبير من النجوم".


نجوم "حب للإيجار"

وتضم النسخة العربية من "حب للإيجار" مجموعة من أبرز نجوم الشاشة السورية ومنهم نور علي، شكران مرتجى، أيمن رضا، أيمن زيدان، وأيمن عبد السلام وساشا دحدوح وسواهم.

وحققت النسخة التركية من "حب للإيجار" نجاحاً ساحقاً في تركيا والوطن العربي والعالم حين عُرضت عام 2015، وقد أُنتجت منه نسخة لبنانية كان من بطولة طوني عيسى وداليدا خليل.

موعد عرض مسلسل "حب للإيجار"

من المتوقع أن يبدأ عرض النسخة العربية من مسلسل "حب للإيجار" في شهر نيسان/ أبريل المقبل، عبر منصة "شاهد" وقناة MBC، أي بعد انتهاء السباق الرمضاني مباشرةً، على أن يتم إطلاق شارة المسلسل ضمن إطار الحملة الترويجية للعمل خلال شهر رمضان المبارك.

قصة مسلسل "حب للإيجار"

وتدور أحداث مسلسل "حب للإيجار" بنسخته التركية حول فتاة تدعى "دفنة" وتؤدي دورها الشين سانجو، وتعمل كنادلة في مطعم من أجل إعانة عائلتها الفقيرة، التي تتكون من جدتها وشقيقها الأكبر سيردار وأختها الصغرى إسراء.

وعلى الجانب الآخر من المسلسل يتبنّى الجد "هوصولي" فكرة بيع القصر بعد وفاة والدي البطل الرئيسي للمسلسل، الذي يجسد شخصيته معتصم النهار، وهو شاب يدعى "عمر"، ويؤدي دوره النجم باريش أردوتش، فتحاول والدته التي تدعى "ناريمان" منعه من بيع القصر، لذلك يشترط الجد عليها أن تقوم بتزويج حفيده "عمر" في مدة أقصاها 6 أشهر، لتتسارع بعدها الأحداث ضمن إطار تشويقي مميز.

يقرأون الآن