TRENDING
زين العمر في أسوأ دعاية لعمله الجديد

الفنان اللبناني زين العمر

وقع الفنان اللبناني زين العمر في فخ الترندات وغرق في عالم السوشيال ميديا، بلجوئه إلى العالم الافتراضي للترويج لأحدث أعماله الفنية، ولو على حساب عائلته!

ففي منشور مفاجئ، أراد من خلاله أن يثير الجدل ويتصدّر الترند، نشر زين العمر صورة لشقيقه إيلي حدشيتي، وأرفقها بتعليق صادم وغير متوقّع، أعرب من خلاله عن حزنه ودهشته من تصرف شقيقه دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى، مكتفياً بنشر صورته، ومعلّقاً: "إنّ الضربة لا تأتي إلا من القريب! لم أكن أتصوّر يوماً أن يأتي هذا اليوم ويغدر بي أخي. لن أمرّرها على خير يا إيلي!!".


تغريدة الفنان اللبناني أثارت تفاعلاً كبيراً، لكنه لم يصبّ في مصلحته، على عكس توقعاته، إذ سخر كثيرون من الأسلوب الذي اعتمده للترويح لأغنية جديدة، خصوصاً أنه أرسل عبر مكتبه الإعلامي، بياناً صحفياً متّفقاً عليه مسبقاً، يتضمّن تغريدة زين ويحمل عنوان "خبر عاجل" ويتساءل: "ما قصة الغدر التي أشار إليها زين حتى يهدد شقيقه علناً؟"، وهو ما يؤكد أنها دعاية "سيئة" للترويج لعمل جديد، في حين عبّر عدد قليل من المتابعين عن دعمهم لزين وتضامنهم معه في هذا الظرف، ربما لأنهم صدّقوه، أو لأنهم جزء من الخطة التسويقية.

يقرأون الآن