TRENDING
Trending

فضيحة شروق تعيد إلى الذاكرة قصّة الرجل الذي مات بعد أن قهره دكتور فود

فضيحة شروق تعيد إلى الذاكرة قصّة الرجل الذي مات بعد أن قهره دكتور فود

هو جورج ديب، يطلق على نفسه لقب "دكتور فود"، هويته ضائعة بين شيف وتيك توكر، وتاجر يبيع منتجات غذائية يثار حولها الكثير من الجدل، ربما بسبب شخصيته المستفزة.

عرف قبل 3 سنوات، حين بدأ يظهر كـ food blogger، يقصد المطاعم ليقيّم جودة منتجاتها، قبل أن يصبح وزوجته شروق من مشاهير "تيك توك"، وتستضيفهما البرامج التلفزيونية.

 ومع انتشار فضيحة دكتور وفود وزوجته على مواقع التواصل الاجتماعي، استعاد كثيرون قصّة التيك توكر الشهير، مع رجل بسيط من طرابلس، كانت يومها سبباً في شهرته والنقمة عليه في ذات الوقت.

وصل يومها إلى طرابلس، وأهان بائع كعك بسيط يدعى هيثم ضناوي، يبيع في كشك بسيط الكعكة الطرابلسية، فوصفه بالبخيل، وتنمّر عليه لأنّ كعكته لم تعجبه.


يومها أثار بائع الكعك الكثير من التعاطف، ودعا ناشطون وإعلاميون إلى مقاطعة دكتور فود وحظره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وسارع دكتور فود إلى نفي أن يكون قد سخر من الرجل، وقال إنّه كان اتفاقاً بينهما موثق بالفيديو.


الرجل الذي توفي قبل سنتين، أثار يومها الكثير من التعاطف، ولم يكن توضيح دكتور فود بأن المقلب متفق عليه مقنعاً، كان يومها في بداية شهرته، فسارع إلى طرابلس وقبّل رأس الرجل واعتذر منه.


ورغم أنّ هذه الحادثة كانت سبب شهرته، إلا أنّها تركت انطباعاً سيئاً عن دكتور فود أكدته سنوات تواجده على مواقع التواصل، حيث ظهر بصورة الرجل المتنمر، الفاقد لأبسط اللياقات، لتأتي زوجته شروق وتعزز هذه الصورة وصولاً إلى الفضيحة التي يشكك البعض في أن تكون مجرد مسرحية للشهرة.

يقرأون الآن