TRENDING
بعد الفضائح المدوية التي فجّرها زوجها... علا غانم ترد على الشائعات

الممثلة المصرية علا غانم

ردّت الممثلة المصرية علا غانم على أنباء هجرتها إلى أميركا والاستقرار هناك بشكل نهائي والابتعاد عن الوسط الفني من جديد، مؤكدةً أنها لا يمكن أن تترك بلدها مصر وجمهورها موضحةً أن ما يقال في هذا الشأن ما هو إلا شائعات ليس لها أساس من الصحة.

وأشارت علا غانم إلى أنها تعاقدت على بطولة فيلم جديد مع شركة "روتانا" اسمه "حارة القصعى" من المقرر بدء تصويره أول شهر آذار/ مارس المقبل بعد الانتهاء من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، لتستكمل عودتها إلى الفن من جديد بعد غياب سنوات بعدما شاركت العام الماضي في فيلم "أولاد حريم كريم" مع مصطفى قمر.


حصلت على حكم قضائي ضد طليقها

وكانت علا غانم قد حصلت الشهر الماضي على حكم قضائي من محكمة القاهرة الاقتصادية، بتغريم طليقها 20 ألف جنيه، في اتهامه بالاعتداء عليها بالسب والقذف، استناداً إلى رسائل متبادلة بينهما في أثناء الحياة الزوجية عبر تطبيق الواتساب.

وكانت الفنانة علا غانم قد تقدمت ببلاغ إلى النيابة العامة اتهمت فيه طليقها بالسب والقذف، وتعمد مضايقتها وإرسال رسائل إزعاج لها إثر خلافات زوجية نشبت بينهما، وتولت جهات التحقيق المختصة التحقيقات في تلك الدعوى، وقررت النيابة استدعاء طليقها لسماع أقواله في الاتهام الموجه إليه، والتحفظ على الهاتف المحمول وأيضاً تحريز الرسائل لفحصها، وعرضها على خبير فني.

وتصدر اسم رجل الأعمال المصري عبدالعزيز حسن لبيب، طليق الفنانة علا غانم، المشهد قبل 5 أشهر بعد عقده مؤتمراً صحافياً، كشف فيه عن تفاصيل جديدة حول علاقته بطليقته، ورد على اتهاماتها بحقه.

طليق علا غانم ومحاميه في المؤتمر الصحفي

أوراق ومستندات

وأحضر لبيب معه في المؤتمر برفقة محاميه الخاص، مجموعة من الأوراق والمستندات التي تدعم وجهة نظره، وقال إنّ طليقته4 استغلت التوكيل العام الذي حرره لها، ويسمح لها بالتصرف في ممتلكاته، وقامت ببيع الفيلا التي اشتراها لها بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي لابنتها مقابل مبلغ مالي كبير.

كشف أنه طوال فترة إقامتهما في الولايات المتحدة الأميركية، لم يكن بينهما خلافات أدت إلى سفرها إلى مصر وإقامتها دعوى خلع ضده، حيث احتفلت بذكرى زواجهما في ولاية لاس فيغاس، وفوجئ بعدها برغبتها في العودة إلى القاهرة.

وتحدث عن آخر مشاجرة بينهما قبل أشهر، وأكد أنه تعرّض لإصابات بالغة نتيجة تعدّي والدتها عليه بالضرب، كذلك اتهمها باستئجار عدد من الأشخاص للتعدّي عليه، ما تسبب في إصابته بجرح عميق في منطقة الحاجب، وقطع في شرايين اليد.

طالب لبيب، علا غانم، بالجلوس معه والتفاوض كي يحصل كل منهما على حقوقه كافة بحضور المحامين وعدد من الشهود، كذلك ادعى وجود أشخاص حولها تحرضها عليه، وترغب في استمرار الصراع بينهما.

علا غانم وطليقها

تفاصيل المشكلة بين الزوجين

وكانت المشكلة بين الزوجين، قد ظهرت إلى العلن في شهر شباط\براير الماضي، بعدما استغاثت علا بالمسؤولين عن حقوق المرأة في مصر، لحمايتها من طليقها، إذ اتهمته بالتعدي عليها في محل إقامتها وتهديدها بالقتل، لينشب بعدها شِجار شديد بينهما، أدى إلى إصابة كل منهما بإصابات بليغة، وحرر كل منهما محضراً ليثبت أنّه المعتدى عليه.

يقرأون الآن