TRENDING
أخبار هواكم

أنباء عن عودة "وادي الذئاب" بموسم جديد… وهذا ما كشفته الشركة المنتجة

أنباء عن عودة

نجوم مسلسل "وادي الذئاب"

حسمت الشركة المنتجة لأسطورة الدراما التركي "وادي الذئاب"، جدل إنتاج موسم جديد منه، ليُعرض على منصة رقمية، بعد 11 عاماً على عرض أولى حلقات مواسمه الـ10، نافيةً الاّدعاءات التي تحدّثت عن عودته إلى الشاشة قريباً بحلقات جديدة، والتي أشارت إلى أن أبطاله ونجومه وقناة عرضه قد حدّدوا فعلاً.

وقالت شركة Pana Film التركية في بيان رسمي: "لا تصدّقوا الأخبار التي انتشرت بأن مسلسل "وادي الذئاب" سيعود قريباً"، وأضافت: "تلك الأخبار لا تعكس الحقيقة، والتصريحات الواردة من شركتنا ومن بطل العمل الممثل نجاتي شاشماز، هي التصريحات الوحيدة التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار، عند تحديد موعد عودة المسلسل إلى الشاشات والتطورات المتعلقة بالممثلين والمنصة".

بيان شركة Pana Films

وقال نجاتي شاشماز، الذي يلعب دور بطل المسلسل "بولات علمدار"، المعروف في الوطن العربي باسم "مراد علمدار"، وهو أيضاً منتج المسلسل، قبل عامين: "أنا حالياً في طور التحضير"، وقال: "أعتقد أننا سنرى بداية شهر كانون الثاني/ يناير 2023".

ولم يحظَ أي من المسلسلات التركية بشعبية "وادي الذئاب" Kurtlar Vadisi حتى اليوم، ففي يوم بثه تجاوزت معدلات مشاهدته حتى المباريات الوطنية، ولم يبق أحد في الشوارع حينها. وقد أثار الإعلان عن عودة المسلسل بشكل مفاجىء إعجاب الجميع.

نجاتي شاشماز في "وادي الذئاب"

وكانت وسائل إعلامية تركية وعربية تداولت في الفترة الماضية بعض الأنباء التي تحدّثت عن أن المسلسل التلفزيوني "وادي الذئاب" سيتم بثه على منصة رقمية تحت اسم "Kurtlar Vadisi Kaos"، أي "وادي الذئاب- الفوضى"، وسط توقعات بأن يتناول الأحداث بعد مآلات الربيع العربي وانعكاسها على تركيا والمنطقة.

ويُعد مسلسل "وادي الذئاب" الأطول من بين المسلسلات التركية، وأحد أنجح الأعمال التركية حيث استمر نجاحه على مدار 10 مواسم.

نجاتي شاشماز في "وادي الذئاب"

وعرض الجزء الأول من مسلسل وادي الذئاب سنة 2001، فيما عُرض الجزء الأخير سنة 2016، حيث ناقش المسلسل قصص مخابرات حقيقية تناولت العديد من القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن