TRENDING
مشاهير العرب آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

سيرين عبد النور أوّل من فتح باب الدراما المعرّبة.. ما أسباب تغييبها عن دراما رمضان منذ 6 سنوات؟

سيرين عبد النور أوّل من فتح باب الدراما المعرّبة.. ما أسباب تغييبها عن دراما رمضان منذ 6 سنوات؟

كانت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور، أوّل من أطلق موضة المسلسلات المكسيكية المعرّبة من خلال مسلسل "روبي"، وكانت أوّل من أطلق موضة الأعمال العربية المشتركة من خلال المسلسل، وما تلاه من أعمال ناجحة قدّمتها مع أهم نجوم مصر وسوريا، قبل أن يتم تغييبها وهي في عزّ نجاحها لأسباب تتعلق بالمنافسة الفنية، وحسابات شركات الإنتاج، لتترك مكانها فراغا لم يصبح اعنياديا بمرور الزمن.


روبي.. بداية الأعمال المعرّبة

ففي العام 2012، صوّرت سيرين مسلسل "روبي" الذي شاركها بطولته الممثل السوري مكسيم خليل والممثل المصري أمير كرارة، ونخبة من نجوم مصر وسوريا ولبنان. بدت يومها الخلطة غريبة على الشاشة، كما بدا غريباً الإقبال على مشاهدة العمل بنسخته العربية وهو معروف الأحداث.
بعدها كرّرت سبحة الأعمال المعربة عن المكسيكي والأميركي وصولاً إلى التركي اليوم.

 

لعبة الموت.. ثنائية عابد فهد

نجحت سيرين في العام 2013 في مسلسل "لعبة الموت" الذي عرض في شهر رمضان، بثنائية مع الممثل السوري عابد فهد التي عادت وتكررت. كما شاركهما البطولة الممثل المصري ماجد المصري.

وكان العمل باكورة انطلاقة المسلسلات المأخوذة عن أفلام أجنبية، إذ أنه كان مأخوذاً عن فيلم "sleeping with the enemy".


سيرة الحب.. العرض المشفر

في رمضان 2014، شاركت سيرين من جديد مع الممثل السوري مكسيم خليل في بطولة مسلسل "سيرة الحب" وشاركهما المسلسل الممثل خالد سليم، غير أنّ عرضه مشفراً على قناة osn حرم الكثير من المشاهدين من متابعته.


24 قيراط.. بداية المشاكل

في رمضان 2015، استعادت سيرين ثنائيتها مع الممثل عابد فهد في مسلسل "24 قيراط"، الذي شهد عودة الفنانة ماغي بو غصن إلى التمثيل.

المسلسل شهد خلافاً حاداً بين الممثلتين، انسحب على علاقة سيرين بشركة "إيغل فيلمز" المنتجة للعمل، لتغيب سيرين في رمضان 2016 عن الدراما الرمضانية للمرّة الأولى منذ خمس سنوات.


قناديل العشاق.. سيرين ممنوعة في سوريا

عام 2017، كتب لسيرين العودة إلى دراما رمضان من بوابة الدراما السورية، حيث لعبت دور البطولة أمام الممثل السوري محمود نصر في مسلسل "قناديل العشاق".
سبق المسلسل الكثير من المشاكل، أبرزها محاولة منع سيرين من التمثيل في سوريا، واعتذار نقيب الممثلين السوريين منها لاحقاً، والجدل الذي أثير حول أجرها، والتأخر في تسويق العمل. ورغم المشاكل حقق المسلسل نجاحاً كبيراً.


الهيبة.. بداية النهاية

في رمضان 2018، شاركت سيرين في الموسم الثالث من مسلسل "الهيبة" إلى جانب الممثل تيم حسن. وانتهى المسلسل بمقتل الشخصية التي أدّتها، وإنهاء دورها دون إمكانية تجديده إلى موسم جديد.

أثارت سيرين الجدل بدورها، البعض انتقد والبعض أبدى إعجابه لكن في المحصلة لم يمر العمل مرور الكرام ومن حينه لم تظهر سيرين في أي عمل رمضاني.


دانتيل.. لعنة كورونا

وكان من المقرر أن تعود في رمضان 2020 بمسلسل "دانتيل" الذي شهد عودتها إلى شركة "إيغل فيلمز"، غير أنّ العمل تأجل بسبب جائحة كورونا، وعرض بعد رمضان. ومن حينه باتت مسلسلات سيرين تعرض خارج الموسم الرمضاني، لأسباب لا تزال مبهمة، خصوصاً أنّ الفنانة تتمتع بشعبية عالية، ومسلسلاتها التي نافست في السباق الرمضاني كانت دوماً تحصد المراتب الأولى.

 

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن