TRENDING
باسم ياخور  في تصريحات مثيرة للجدل.. تجاهل أمل عرفة وهذا ما كشفه عن أصالة

أثار الفنان السوري باسم ياخور الجدل، خلال ظهوره على شاشة تلفزيون "الجديد"، في برنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي علي ياسين، حيث أطلق الكثير من التصريحات الجريئة، فيما يتعلق بزملائه وبالأوضاع السياسية في سوريا.

ووصف ياخور نفسه بأنّه من الأوائل في مجال الكوميديا في سوريا، وأضاف: "لن ابتعد عن الدراما الكوميدية بشرط يكون في مادة تعجبني، أنا كل كم سنة اعمل عمل كوميدي أحبه، واعتبر نفسي من الأوائل".

الخلاف مع نسرين طافش

وتحدّث ياخور عن خلافه مع الفنانة السورية نسرين طافش بعد تصريحات أطلقها في برنامجه "اكلناها" الذي قدّمه قبل سنوات عبر قناة "لنا" السورية، فأكد أن الخلاف نشأ قبل البرنامج، لافتاً إلى أنه لم يتهمها بكلامه ولم يسئ إليها حينما طلب منها التوقف عن إجراء عمليات التجميل، ليشدد على أنها فنانة جيدة وجميلة.

وقال إنّه ونسرين مثل الديوك يختلفان ثم يتصالحان، لكنه شدد على محبته لها مستذكراً رسالة بعثتها له خلال فترة مرضه بفيروس كورونا.

وقال "هذه الرسالة أعطتني درسا لروحي أنا مع نفسي.. بدي أوجهلها تحية كبيرة كتير، وشكرا لأنها إنسان طيبة جداً".

تاج وفاء لـ تيم حسن

واختار ياخور زميله الفنان السوري تيم حسن للقب "تاج الوفاء للدراما السورية"، لأنه اختار العودة إلى سوريا لتنفيذ أعماله الدرامية.

ورأى أن تيم منح زملاءه وأصدقاءه وأولاد دفعته الفرصة للمشاركة في أعماله الدرامية في سوريا.


ابن النظام السوري

ووصف باسم نفسه بأنه ابن النظام السوري وقال إنّ علاقته جيدة بكل المسؤولين، وأنهم يحبونه لأجل فنّه.


كما رفض أن يتم المسلسل بشخص الرئيس بشار الأسد.


انتقادات قناته في "يوتيوب"

على صعيد آخر، ردَّ الفنان على الهجوم الذي تتعرض له مقاطعه على "يوتيوب"، التي يتحدث فيها للشارع السوري وينقل حياته ومعاناته، إذ أوضح أن انطلاقته الفنية مصدرها أولاد البلد، مشدداً على أنه ليس مسؤولاً أو صاحب سلطة، ولم يكن مستفيداً لا من السياسة ولا من السلطة، ولم يحظَ بأي امتياز على الإطلاق.

ووصف ياخور الصحافة التي تحاول تشويه صورته بـ"بروباغاندا رخيصة"، وأضاف "بحب أعمل مادة إلها علاقة ببلدي أو وجهات نظري، أو شيء إلي أنا بدي أحكي عنه ما بقدر أحكي عنه بأمور معينة بقولي بمساحتي الخاصة على يوتيوب".

بين ديما وكاريس وأمل وسلافة

وتجاهل باسم زميلته أمل عرفة، حين سئل أيهما أفضل من بين نجمات سوريا أمل عرفة وسلافة معمار وكاريس بشار، فأشاد بأداء هاتين الأخيرتين وتجاهل أمل كلياً، غير أنّه اختار ديما قندلفت للقب الأفضل.


عودة أصالة إلى سوريا

وخلال الحلقة أكد باسم بانه لا مانع لديه من عودة أصالة إلى سوريا، لا بل يحترم فنها، كما كشف عن تعاونه مع نجوم معارضين مثل جمال سليمان ومكسيم خليل.




يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن