TRENDING
أخبار هواكم

بعد إيقافه رسمياً.. هل يمدّد "للموت" بنسخته التركية "ما قبلك" لحلقة جديدة؟

بعد إيقافه رسمياً.. هل يمدّد

ودّع مسلسل "ما قبلك" (بطولة ألب نافروز وسينام أونسال ونيلبيري شاهين كايا وإنتاج شركة D Media) النسخة التركيّة من مسلسل "للموت" جمهوره مساء أمس الثلاثاء، حيث عرضت قناة "دي" التركية الحلقة الثالثة التي ختمت أقصر موسم درامي على الإطلاق بسبب ضعف المشاهدة.

وكان اللافت أنّ نسب المشاهدة استمرّت في الانخفاض ليحتلّ المسلسل المرتبة الـ30 من بين الأعمال التي عرضت مساء أمس، بنسبة مشاهدة بلغت 1.28، بانخفاض ملحوظ عن أوّل حلقتين.

وكانت الحلقة الأولى منه قد حققت نسبة مشاهدة 2.29، بينما أتت نسبة الحلقة الثانية 1.39، وهي نسبة منخفضة جداً، كما أنّ المسلسل جاء في المرتبة 26 من بين المسلسلات التي تعرض في الليلة نفسها.

وقد نشرت صحيفة "حريات" التركية خبراً مفاده أنّ الإعلان الترويجي لحلقة جديدة قد يبث خلال أيام، في إشارة إلى تمديد المسلسل حلقة جديدة لأنّه أقفل على نهاية مفتوحة، ولم يتبيّن ما إذا كان الخبر يستند إلى مجرد تحليلات أو معلومات من الشركة المنتجة.

يذكر أنّ الحلقة الثالثة حازت ما يقارب الـ30 ألف تعليق على منصة "إكس"، وهي نسبة مرتفعة قاربت نسبة التعليقات الواردة على مسلسل "بهار" الذي حقق نسبة ارتفاع قياسيّة في حلقته الثالثة.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن