TRENDING
أخبار هواكم

هذا موقف ليلى غفران من تقديم جريمة مقتل ابنتها في مسلسل "جريمة منتصف الليل"

هذا موقف ليلى غفران من تقديم جريمة مقتل ابنتها في مسلسل

ردّت الفنانة ليلى غفران، على الأخبار التي تردّدت حول نية مسلسل "جريمة منتصف الليل"، بطولة الفنانة رانيا يوسف، والمقرر عرضه في رمضان 2024، تقديم جريمة مقتل ابنتها هبة العقاد من خلال الشخصية التي تُجسدها ميار الغيطي، مؤكدة أنّها ترفض تناول ابنتها في أي عمل تلفزيوني.

وحذّرت ليلى في تصريح لها، من الإقدام على تلك الخطوة، وأنها لن توافق على تقديم عمل قد يحمل جزءًا ولو صغيرًا فيه تشويه لصورة ابنتها الراحلة.

وعن مسلسل "جريمة منتصف الليل"، قالت ليلى غفران، إنها لن تحسم قرارها في الوقت الراهن تجاه صُناع العمل، لمجرد صدور بيان صحفي يزعم أن العمل يُعيد فتح مقتل ابنتها من جديد، متابعة أن الأمر قد يكون مجرد فرقعة إعلامية وتسويق للمسلسل فقط لا غير.

وأكدت أنها لن تتخذ أي إجراء قانوني في الوقت الراهن، لحين عرض المسلسل أو الاطلاع على المعالجة الدرامية، لاسيما وأن "قصة العمل تُشير إلى وقوع جريمة قتل طالبتين، وهذا أمر وارد في أي عمل فني.


جريمة هبة العقاد إلى الأضواء من جديد

ورغم مرور أكثر من 15 عاماً على مقتل هبة ابراهيم العقاد ابنة الفنانة ليلى غفران، عادت القضية إلى الأضواء حيث تردد أنّ مسلسل "جريمة منتصف الليل"، سيفتح القضية من جديد.

ولم يؤكّد صنّاع العمل ما إذا كان سيتناول بالفعل قضية مقتل هبة، أم أنّه يستوحي الأحداث من الجريمة فقط.

قصّة "جريمة منتصف الليل"

من المقرر عرض المسلسل في رمضان المُقبل، وهو يتألف من 15 حلقة فقط.

تدور أحداثه في إطار تشويقي عن جريمة تقع في وقت متأخر من الليل، وهذه الجريمة هي اغتيال طالبتين جامعيتين في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

أبطال "جريمة منتصف الليل"

المسلسل بطولة رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، بالإضافة إلى إلهام عبدالبديع، ميار الغيطي، وملك قورة، ويشارك من جيل الفنانين الشباب، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، والفنانين أحمد منير ومحمد فاروق شيبة، وكريم عبدالغني، كما يشارك في البطولة من نجوم الخليج كلا من، ليلي سلمان، على السبع، ونوف عبدالله، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

يذكر أنّه في عام 2008 وقعت جريمة قتل هزّت الشارع المصري، راحت ضحيتها هبة ابراهيم العقاد ابنة الفنانة ليلى غفران،التي قتلت على يد مجرم طعنها هي وصديقتها اثناء تواجدهما في المنزل بمفردهما، حيث كان يبلغان من العمر 23 عام فقط.

يقرأون الآن