TRENDING
ميديا

سابقة درامية... "سر إلهي" يُعرض على قناتين بإسمين مختلفين في رمضان 2024

سابقة درامية...

الممثلة المصرية روجينا بطلة مسلسل "سر إلهي"

يُعرض المسلسل المصري "سر إلهي" خلال الموسم الرمضاني على قناتين مختلفتين، وبإسمين مختلفين، حيث أعلنت قناة "أبو ظبي" أنها ستعرضه على شاشتها في رمضان 2024، وكانت المفاجأة أنها غيّرت له اسمه وأطلقت عليه اسم "بالقانون"، بعد أن سوّق له نجومه وصنّاعه وعلى رأسهم الممثلة روجينا، بإسم "سر إلهي"، على أن يُعرض خلال السباق الرمضاني على قناة cbc المصرية ومنصة WATCH IT باسمه الأصلي.


وتُعد هذه الخطوة المفاجئة سابقة درامية، إذ أنها تحدث للمرة الأولى خلال موسم دراما رمضان على مدار السنوات. وقد روّجت قناة "أبو ظبي" للمسلسل، دون تفسير سبب اختيار اسم ثانٍ غير الاسم الأساسي، ليكون "سر إلهي" هو أول مسلسل يُعرض باسمين على قناتين مختلفتين خلال موسم دراما رمضان 2024.


وتدور أحداث مسلسل "سر إلهي" في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل قصة نصرة وتجسدها روجينا في الأحداث، ولها 3 إخوة، وخلال الأحداث تتعرض نصرة للغدر من أقرب الناس لها، حيث يسرق أشقاؤها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها، لتواجه الحياة بمفردها وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

والمسلسل مكوّن من 15 حلقة وهو من تأليف أمين جمال، إخراج رؤوف عبدالعزيز، بطولة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.


يقرأون الآن