TRENDING
ميديا

تقدّمه ريتا حرب ويصوَّر في تركيا... كل ما تودّون معرفته عن برنامج "قسمة ونصيب" بالفيديو

تقدّمه ريتا حرب ويصوَّر في تركيا... كل ما تودّون معرفته عن برنامج

الممثلة والإعلامية اللبنانية ريتا حرب

تخوض الممثلة والإعلامية اللبنانية ريتا حرب، تجربة مهنية جديدة، بعد أن ودّعت شخصية "نورا" التي أدّتها في مسلسل "الخائن" وأغرقت المشاهدون في وهجها وأناقتها وحبها لعائلتها وقوته، حيث تقدّم النسخة الجديدة من برنامج "قسمة ونصيب"، الذي يندرج ضمن عروض تلفزيون الواقع، وسبق أن أُنتجت منه نسخات عدة في الوطن العربي في السنوات الماضية.

وبدأت ريتا منذ حوالي أسبوع بتصوير الحلقات الخاصة ببرنامج "قسمة ونصيب" في إحدى المنتجعات السياحية التركية البعيدة عن العاصمة إسطنبول، مشيرة في فيديو أطلقته عبر حسابها على "إنستغرام" إلى أن "قسمة ونصيب" هو النسخة العربية لبرنامج "maison d ‘amour" الذي عرض سابقاً بلغات عدة أبرزها: الكورية، الفرنسية، والتركية.


المنافسون على اللقب

وانطلق البرنامج بمشاركة 5 صبايا و5 شباب قدموا من عدد من الدول العربية أبرزها: سوريا، لبنان، تونس، العراق، على أن يتقلّص عدد المنافسين على اللقب، وفقاً لتصرفاتهم ومدى مراعاتهم لشروط البرنامج، الذي يندرج ضمن عروض تلفزيون الواقع.

وسيتم توثيق مجريات ما يحدث داخل المنتجع السياحي طيلة الـ 24 ساعة لتعرض بعد ذلك الحلقات على قناة اليوتيوب الخاصة بالشركة المنتجة، حيث يتم الاحتفال بارتباط الثنائي الفائز بالبرنامج، والذي سيحصل على جائزة مالية تساعده على البدء بحياة الجديدة.

الممثلة والإعلامية اللبنانية ريتا حرب

وكانت ريتا حرب قد نشرت البرومو الخاص بالبرنامج؛ إذ ظهرت وهي تتنقل في أرجاء المكان المخصص للتصوير، وقالت: "نشهد في هذا البرنامج على العديد من القصص التي تنضوي تحت عنوان الحب. شخصيات عربية تجتمع في بيت واحد وتتحدث اللغة العربية".

وأضافت: "هل هناك أجمل من لغة الحب؟ سيشهد هذا المنزل العديد من اللقاءات الرومانسية والأحداث المثيرة جداً التي تحدث أمام الكاميرا 24/24 . وسوف نقوم من خلال هذا البرنامج بنقل كل دقة قلب".

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن