TRENDING
مشاهير العرب

شيرين عبد الوهاب في تصريحات نارية حول المخدرات والانتحار وعلاقتها بأهلها وبحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب في تصريحات نارية حول المخدرات والانتحار وعلاقتها بأهلها وبحسام حبيب

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تناولت أدوية مخدرة وأنها حاولت الانتحار، وتحدثت عن علاقتها بأهلها وبزوجها حسام حبيب، في مقابلة لها مع موقع "القاهرة 24".

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

حول هذا الموضوع قالت شيرين "لم يحدث هذا الأمر نهائيًا، وإذا تزوجت مرة أخرى سأخرج وأعلن للجميع، وعلاقتي بـ حسام حبيب أكبر من علاقة زوجين، بل مثل علاقة الدم بالإنسان لا يفرقها شيء".

شيرين تفجر مفاجأة عن أغنية كدابة

وعن حقيقة تدخلها في تحضيرات أغنية "كدابة" لـ حسام حبيب قالت "نعم أنا من اخترت أغنية كدابة كنت موجودة في تحضيراتها، وحسام بلغني أن الجمهور سيظن أن كلمات الأغنية موجهة لي، لكني أصريت على طرحها وبالفعل حققت نجاحا كبيرا".


حفل لبنان والمعجبة المزعجة

وعن تعاملها بطريقة قاسية مع معجبة لها في الحفل الذي أحيته قبل أسبويعن في لبنان قالت "كل ما في الأمر أنه جاء لي حالة انهيار عصبي من الفتاة التي صرخت وقالت لي إنها تحبني، وقلبي دق بشكل سريع وغنيت الأغنية بطريقة ليست جيدة، وتحدثت مع البنت، مشيرة: قولت لها بتصوتي ليه ياحبيبتي ردت عليا: بحبك، فرديت عليها: ملعون أبو الحب أنت كرهتيني في الحب، والسوشيال ميديا دائما تبرز الجزء السيئ وأنا ملكة التريندات من غير أقصد."

لأول مرة شيرين ترد على جدل خطيب ميرهان حسين

حول هذا الموضوع قالت " فعليًا علاقتي بهذا الدكتور لا تتعدى المعرفة السطحية والصداقة البسيطة، فكانت جميعها إشاعات مغرضة فقط."


شيرين عبد الوهاب والمخدرات

ولدى سؤالها ما سر حصول شيرين على أدوية ذات طبيعة مخدرة؟ ولماذا وصلت إلى هذه المرحلة؟ قالت

"دائما كنت أقول قبل نومي إنني لا أريد أن أستيقظ، وكنت أتحدث مع الله وأسأله عن حكمته في جعلي حية حتى الآن، وكنت أدعوه دائما أن يأخذني أنا وبناتي حتى لا أتركهما وحدهما في تلك الحياة، فهناك فرق كبير بين من يأخذ تلك المخدرات من أجل أهوائه الشخصية ومن يأخذها حتى يموت".

وتابعت "حاولت الانتحار في فترة من حياتي، بل جربت كل الطرق والوسائل لكي أموت، ولكن أراد الله لي العيش، كنت أتناول كميات كبيرة من أشياء عديدة حتى تساهم في توقف التنفس، وكان من الممكن أن يتسبب لي ذلك في الوفاة أثناء نومي، ولكن الله لم يرد".

أهلي ظلموني وعلاقتي بهم مقطوعة

وردت على تصريحات أسرتها بأنها مدمنة للمخدر من المرحلة الثالثة قائلة " أسرتي ظلمتني ظلما كبيرا بتلك التصريحات، فربنا يشهد على كلامي بأن كل ما قالته أسرتي غير صحيح بالمرة، وأكبر دليل على أن ذلك افتراء منهم أن المدمن من الدرجة الثالثة لا بد من أن يمكث في المستشفى ما بين أكثر من 6 شهور أو سنة على الأقل، على عكسي، فأنا جلست في المستشفى 20 يوما فقط، مشيرة إلى أن شقيقها أحضر لها لجنة طبية داخل منزلها، وحينها كان حسام حبيب معها، ساردة: شقيقي تعامل معي بقسوة وتعدى عليّ وأخذني بالإجبار، وهذا ما لم أفعله معه حينما أحضرت له لجنة لعلاجه من الإدمان، ولكن الحمد لله الحقيقة ظهرت للجميع، والجمهور أدرك معدني الحقيقي وأنني إذا أردت قرارًا أو فعل شيء سأفعله أمام الجميع دون خجل أو كسوف.

وحسام حبيب أكثر شخص وقف معي في تلك الأزمة وتحمّل جميع المشاكل من أجلي وتصرفاتي الغاضبة وقتها، حسام كان بينام على المرتبة برا الغرفة من كتر غضبي عليه ويشهد الله أن حسام بيحبني أكثر من أي شيء في حياته".


صوت مصر

كما ردت على جدل لقب صوت مصر فقالت "لقب صوت مصر ليس جديدا عليّ، والجميع يقدمني بهذا اللقب في جميع المناسبات، فمنذ ظهوري من أول حلقة مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامجها وهي تقدمني بـ لقب صوت مصر الأول، ولكن كون الفنانة أنغام قدمت حفلا في السعودية عنوانه صوت مصر هذا شيء لا يخصني، وبالتأكيد أحب لها هذا الأمر، ولكن هذا لقبي منذ البداية".

وتابعت "لا أعرف ما الذي أزعج الفنانة أنغام عندما سئلت في أحد البرامج هل أعتبر نفسي صوت مصر، وكانت إجابتي بنعم فالأمر طبيعي. يعني هي صوت مصر وأنا صوت الخرطوم".

علاقة شيرين باللاعب محمد صلاح

عن هذه العلاقة قالت "التقيت مع محمد صلاح مرة واحدة، وأرسل لي رسالة ودعمني، وعند تحضيري لأغنية يا معافر أرسلتها له قبل طرحها لكي أشجعه، ولكن بعد آخر مشكلة لي أصبح لا يتابعني على إنستجرام، وعلى الرغم من ذلك أفتخر به".

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن