TRENDING

"أغمض عينيك" مسلسل اجتماعي ينقلنا بعيداً عن إيقاع الشائع في الأعمال بين قتل وخيانة ومافيا. يضع أبناء الهمم من طيف التوحد في الواجهة.

"حياة" (أمل عرفة) الأم التي عليها أن تهتم بابنها "جود" ذات الوضع الخاص، تعيش تحديات صعبة بين الاعتناء به وبين التغرير بها وجر قدمها في تسريب مواد كيماوية من شركة الادوية التي تعمل بها لمصنعي المخدرات.

خطوط العمل تمتد أذرعه لمعالجة عدة مشاكل يعيشها الأبطال. فمؤنس (عبد المنعم عمايري) يفقد عائلته في حادث سيارة ويصبح صديق حياة ويساعدها في الاهتمام والعناية بجود.

وسلام التي تعاني بصمت من مشاكل مع أم تهوى الفرفشة والرقص والتمويه. ترتاد عيادة طبيب نفسي ليساعدها تجاوز وضع عائلي يشعرها بعدم الأمان.

ما زالت حرارة العمل تمشي على نار هادئة تبشر أن هناك استعار كبير في الأجواء. وبانتظار أن تطل علينا منى واصف بقامتها الشماء لندرك أن العمل جلل.

هذا المسلسل يأخذنا إلى بقعة أخرى. فمؤنس أستاذ عطوف وصديق صدوق وأب وأرمل فقد ابنه. وحياة المتفانية في حب ابنها وسلام التي تعاني بصمت واحتمال. هناك ثقل غائر في الشخصيات لم يتفجر بعد.

لا يمكن أن نأتي على الأداء لأستاذة في مجالهم. فهنا البوتقة مشدودة برباط الحرفية والإبداع مع فايز قزق وأحمد الأحمد ووفاء موصلي وفي المقدمة منى واصف.

وهذا الخروج في معالجة موضوع غير مستهلك يعطيه كمشة ائتمان لحالات قلما نعيرها اهتماماً.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن