TRENDING
محطة BBC لم تغيّر شعارها إلى الأسود... وسائل إعلام كبرى وقعت في الفخ

شعار هيئة الإذاعة البريطانية BBC

لا تتوقف الشائعات حول وضع الأميرة كيت ميدلتون، منها أن قناة BBC غيّرت خلفية اللوغو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى اللون الأسود.

الحقيقة أن الحساب العام للمحطة كان دوماً باللون الأسود، وباقي الحسابات باللونين الأحمر والأزرق.

وتناقلت كبرى وسائل الإعلام خبر تحويل شعار هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" على وسائل التواصل الاجتماعي إلى اللون الأسود، ثم عادت وحذفته.

وبموازاة لوغو BBC، تم تناقل صورة لعلم منكس قيل إنه مؤشر لوفاة أحد افراد العائلة المالكة، وبعد التدقيق تبين أن الصورة كانت لعلم السفارة البريطانية في أنقرة في تركيا في عام 2022 عند موت الملكة إليزابيث.

يذكر أنه تم إخطار وحدة إنتاج الأحداث في BBC بالبقاء في حالة تأهُّب لإعلان "مهم للغاية" من العائلة المالكة "في أي لحظة" في أعقاب الأزمة الصحية الحالية لكيت ميدلتون. فالشائعات المحيطة باختفائها عن الحياة العامة، تتراوح ما بين تضاعف حالتها الصحية والتي من الممكن قد أدت لوقوعها في غيبوبة أو وفاتها. وشائعات أخرى حول انفصالها عن الأمير ويليام بسبب علاقته الأخيرة المشتبه بها مع صديقة الثنائي منذ فترة طويلة روز هانبري مما يعيد إلى الأذهان قصة والدها الملك تشارلز مع الأميرة ديانا.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن