TRENDING
ميديا

يسرا اللوزي: سعيدة بنجاح "صلة رحم".. وأرفض تأجير الأرحام

يسرا اللوزي: سعيدة بنجاح

أعربت الفنانة يسرا اللوزي عن سعادتها بنجاح مسلسل “صلة رحم” التي شاركت من خلالة ضمن السباق الرمضاني لهذا العام، والذي تم عرضة في النصف الأول من شاشة قناة "MBC مصر".

وأكدت يسرا أنها سعيدة بردود الأفعال التي تلقتها عن المسلسل، مشيرة إلى أنها كانت تشتاق أن تتلقى مثل ردود الأفعال تلك على الواقع بمصر، وذلك لأنها كانت تستأنف تصوير مشاهدها في لبنان.

وأضافت يسرا، أنها سعيدة جدًا بمشهد النهاية في مسلسل "صلة رحم"، لأنها تحب النهايات غير السعيدة، مشيرة أن تلك النهاية هي الأنسب للعمل، لأن البطل أرتكب الكثير من الأخطاء غير القانونية وخان قسم مهنته.

واختتمت يسرا، أن هذه الشخصية تختلف عن شخصيتها الحقيقية ولا تتفق معها، موضحها أنها ترفض فكره تأجير الأرحام بشكل نهائي، لأنها لا تتفق مع الدين.

يذكر أن مسلسل “صلة رحم” بطولة الفنان إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبواليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبدالغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن