TRENDING
أبطال مسلسل

تصدر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلنت وزارة الإعلام الكويتية إحالة صناع المسلسل إلى النيابة العامة، وذلك لاتهامهم بـ الإساءة إلى قيم وأخلاق المجتمع الكويتي.

وتبين من خلال البحث أن السبب الحقيقي لإحالة صناع مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، إلى النيابة العامة، بعدما أعلن الوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات بالتكليف بوزارة الإعلام، وقف كل من شارك في أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي عن المشاركة في أي أعمال فنية يتم تصويرها داخل الكويت أو أعمال مسرحية تعرض في الكويت.

وقررت وزارة الإعلام، الأحد، إحالة الممثلين المشاركين في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، إلى النيابة العامة وذلك لاتهامهم بـ الإساءة إلى قيم وأخلاق المجتمع الكويتي.

وأعلن لافي السبيعي، الوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات بالتكليف بوزارة الإعلام، وقف كل من شارك في أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي عن المشاركة في أي أعمال فنية يتم تصويرها داخل الكويت أو أعمال مسرحية تعرض في الكويت.

سبب إحالة صناع مسلسل زوجة واحدة لا تكفي للنيابة

ذكرت وزارة الإعلام الكويتية أن السبب وراء إحالة صناع مسلسل زوجة واحدة لا تكفي للنيابة، هو اتهامهم بـ الإساءة إلى قيم وأخلاق المجتمع الكويتي، مشيرة إلى أنها لها دور يكمن في الحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الكويتي وإبراز صورته الحقيقية وتمسكه بالقيم والاخلاق التي جبل عليها اهل الكويت منذ القدم، بالإضافة إلى أنها تعمل بكل احترافية وجهد للحفاظ والارتقاء بالذائقة العامة.

وعلى خلفية ذلك قررت شركة الاتصالات المتنقلة "زين"، مساء امس الأحد، إلغاء العرض المسرحي " في زين الزمان"، وذلك لـ إحالة كاتبة العمل المسرحي وبعض الممثلين إلى النيابة العامة من قبل وزارة الإعلام على خلفية مسلسل تلفزيوني تضمن إساءة إلى قيم وأخلاق المجتمع الكويتي.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن