TRENDING
خالد شباط في أقوى رد على انتقاده لتحدثه باللهجة المصرية

رد الفنان السوري خالد شباط على الانتقادات وتعليقات الجمهور على طريقة تحدثه باللهجة المصرية في مسلسل "عتبات البهجة".

وقال خالد شباط في لقاء مع et بالعربي: "اللهجة المصرية مش سهلة كنت خايف منها وحاولت كتير فيها، هي مختلفة عن لهجتنا كتير".

وتابع خالد شباط: "حاولت اشتغل على نفسي وحاولت إني ابحث واشتغل في بيئة جديدة، ودا الممتع في مهنتنا، مبسوط بالتجربة وبأجواء التصوير".

وعن سبب ابتعاده عن الدراما السورية خاصة أنه الفترة الماضية شارك في أعمال لبنانية وأعمال عربية مشتركة قال خالد شباط: "افتقد تقديم الأعمال السورية وأتمنى الفترة المقبلة أتواجد بالدراما السورية في النهاية هي بيئتنا وأعرف أكتر عن شكل الحياة والشخصيات وستكون أكيد تجارب ممتعة".

وخاض خالد شباط تجربة التمثيل في مصر من خلال مسلسل "عتبات البهجة"، تكون من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من رمضان 2024، وقدم دور "عمر" حفيد "بهجت الأنصاري" يحيى الفخراني".

مسلسل "عتبات البهجة" بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للأديب إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن