TRENDING
كارمن لبس تشيد بمسلسل

عبرت الفنانة اللبنانية كارمن لبس عن إعجابها بمسلسل "ع امل" الذي عرض خلال شهر رمضان من بطولة ماغي بوغصن وكتابة نادين جابر.

ونشرت لبس عبر حسابها على منصة أكس تغريدة أشادت فيها بفريق العمل وإعجابها بالممثلين واعتبرت إن النص هو البطل الرئيسي للعمل، قائلة:

"سبق وعبّرت عن إعجابي بكاست #ع_أمل وبدي إرجع أكّد على إعجابي بهالعمل اللبناني والممثلين من صديقي وحبيبي عمار شلق لماغي الحلوة يلي بتضل تتحدى حالها، وبديع المتألّق ومهيار يلي خلانا بآخر حلقة نفهم وجعه بكل الحلقات يلي قطعو، وإيلي الأكتر من رائع مع سيرينا❤️ وكارول وطلال وإلسا ونوال وريان وماريلين والكل..."

وتابعت لبس:"المخرج رامي حنا عمل شغل رائع طبعاً?

بس برأيي البطل الرئيسي كان النص، الله يا ندين جابر شو حلو قلمك وشو قوي وذكي، بهنيكي من كل قلبي صديقتي وحبيبة قلبي."

لترد عليها الكاتبة نادين جابر من خلال إعادة نشر تغريدتها قائلةً:

"اديش انتي كبيرة يا كارمن! كبيرة بقيمتك واخلاقك! انا بحبك من قلب قلبي وكان الي الشرف اني اشتغلت معك كذا عمل بس عشمي انو نشتغل سوا عن جديد واتحداكي وتتحديني لنطلع احسن ما عنا! انتي مبدعة من بلادي وانا بشوف حالي بموهبتك وبأخلاقك."

ويذكر إن كارمن لبس كانت قد شاركت في مسلسل 2024 بدور رسمية. هذا الدور الذي لاقى أصداء ايجابية واستطاعت كارمن أن تخطف الأنفاس بدورها وادئها المحترف إلى جانب نادين نجيم ومحمد الأحمد والعمل من اخراج فيليب أسمر. 


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن