TRENDING
أيتن عامر من التمثيل الى الغناء.. حفل على باخرة في النيل

أحيت النجمة أيتن عامر، حفلتها الغنائية الأولى بعد قرارها احتراف الغناء، وذلك على متن باخرة في النيل، ضمن حفلات عيد الفطر.

حيث استهلّت أيتن عامر حفلتها بأغنية "يا ستو أنا" التي سبق وطرحتها ديو مع النجم أكرم حسني والتي وتفاعل معها الجمهور مشاركًا معها الغناء.

الى جانب عدد من الاغاني، لفتت أيتن عامر انتباه الحضور بتأديتها لأغنية تامر عاشور "هيجيلي موجوع" بطريقتها، والتي انتشرت مقاطع فيديو لها بشكل جنوني.

بدت عامر سعيدة جدًا بالحفل الأوّل بمسيرتها، حيث قالت: "مبسوطة جدًّا بحفلي الأوّل، مبسوطة بالتفاعل الكبير والمباشر مع الجمهور وردود الفعل أحلى من أنك تنزل أغنية والاغاني المباشرة احلى من التسجيل".

وأضافت: "مكنتش خايفة إقامة حفل لاني كنت متأكدة وواضح الجمهور متقبل أدائي، وأنا مش بترك التمثيل مهنتي بالعكس كنت في الاساس مطربة وبقيت ممثلة".

ولفتت ان العديد من الشركات تتواصل معها لاقامة حفلات اخرى بالفترة المقبلة.

يشار بالذكر أن أيتن عامر كانت قد شاركت خلال شهر رمضان بمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" والذي واجه انتقادات واسعة وصلت الى توقيف بعض من نجومه وطاقم عمله.



يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن