TRENDING
لن تصدقوا أن بطل مسلسل

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زيارة الممثلة والمطربة التركية "شيفال سام" لموقع تصوير مسلسل "الطائر الرفراف"، وذلك بعد ان تبيّن السبب الرئيسي وهو زيارة نجلها الذي يقدم دورًا أساسيًا فيه.

 وفي الواقع، الممثل "طارق امري تيكين" الذي يؤدي دور "كايا" في المسلسل الشهير "الطائر الرفراف" هو نجل شيفال سام الحقيقي من طليقها "ميتين تيكين" المدرب الرياضي للفوتبول.

كما وانتشرت مقاطع فيديو تجمع شيفال بابنها وبزوجة ابنها في المسلسل أي "سونا" التي أدته الممثلة "بيريل بوزام".


نذكر أن شيفال سام لعبت دور "اندر" في سلسلة "التفاح الحرام" ونالت شهرة واسعة بسببها، كما وتمنّى كثيرون لو أنها هي من أدّت دور والدة "كايا" في "الطائر الرفراف" معتبرين أنّها قد تسرق الأضواء من الثنائي الرئيسي ان كانت جزءًا من العمل.


من جهة أخرى أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "الطائر الرفراف" عن موعد انتهاء الجزء الثاني منه في 7 يونيو وتجديده لموسم ثالث بسبب ارتفاع نسبة مشاهدته وأرباحه الداخلية في تركيا بالإضافة إلى أرباحه من مبيعاته الخارجية.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن