TRENDING
ماجدة الرومي وحفل في قصر عابدين بحضور نخبة من شخصيات مصر

وصلت السيدّة ماجدة الرومي الى القاهرة تلبية لدعوة خاصة من شركة "ميدار للاستثمار والتنمية العقارية" لإحياء حفل كبير في ساحة "قصر عابدين" مساء الخميس ٢٥ نيسان/ ابريل.

سيحضر الحفل نخبة من الشخصيات السياسية والإقتصادية ورجال وسيدات أعمال وإعلاميين وفنانين ورياضيين، الذين وجهت لهم الشركة المنظمة الدعوة لحضور هذا الحفل الكبير، والذي تحييه السيدة الكبيرة بمصاحبة اوركسترا يقودها الموسيقار العالمي نادر العباسي.


وقد بلغ عدد المدعوين حوالي ألف مدعو أكّدوا حضورهم لهذه المناسبة الكبيرة.

وقد صرّحت السيدة ماجدة الرومي عند وصولها الى مطار القاهرة، أنها تلبي الدعوة بفرح كبير، وسعادة لا توصف، حيث قالت:"لست بحاجة لأعبّر عن فرحتي في كل مرة أطأ فيها هذه الأرض المباركة، التي فتحت ذراعيها منذ الأزل لكل من طلبها، ودخلها وعاش فيها أو مرّ أو استقرّ … ندخلها كما في كل مرة، آمنين، إن شاء الله!"


وأضافت: "مصر التي بدونها لا طعم ولا روح لهذه الدنيا، وهي أم الدنيا، لا يمكن إلا أن نزورها باستمرار نشحن منها طاقتنا الإيجابية وحبّنا للحياة. وكم أنا سعيدة بحفاوة الاستقبال التي تعودناها من وطن الكرم والضيافة مصر".

وقد بدأت الفنانة اللبنانية بإجراء البروڤات اللازمة مع فرقتها الموسيقية، على ان تستمر هذه التحضيرات على مدار الأسبوع في دار الأوبرا المصرية، حتى موعد الحفل المنتظر.


وستغنّي الماجدة في هذا الحفل، مجموعة من أغنياتها القديمة والتي يحفظها الجمهور والموجودة في ذاكرة المحبين، إضافة الى الأغاني الجديدة التي أطلقت عددا منها منذ مدة قصيرة.

وسيشهد الحفل ظهورا مختلفاً للسيدة ماجدة الرومي، حيث قام فريق كبير من الفنانين بإعداد ديكورات المسرح، وشكل إخراج الحفل، بما يتناسب مع أهمية مكان الحفل.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن