TRENDING
إليسا تطرح ثاني أغنيات ألبومها... هل تصطدم بالقضاء مجدداً؟

معارك قضائية عديدة أحاطت بألبوم إليسا الجديد، الذي تعود به بعد 3 أعوام من آخر ألبوماتها «صاحبة رأي» الذي صدر عام 2020.

مرّ الألبوم الجديد بسلسلة تأجيلات طويلة منذ صيف العام الماضي، وانتهى بطرحها لأغنية منه حملت عنوان «أنا بتمايل على الـbeat» قامت بتصويرها على طريقة فيديو كليب مع إنجي الجمال، لتعلن أخيراً استعدادها لطرح أغنية ثانية من ألبومها المتنازع عليه قانونياً، متجاهلةً التطورات القانونية الأخيرة في أزمتها مع الفنان زياد برجي.

الأغنية تحمل عنوان «العُقد» وقد شوّقت إليسا جمهورها للكليب الخاص بها والذي تنتجه شركة «روتانا»، ونشرت مقطعاً ترويجياً للأغنية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل جمهورها، وتصدّر هاشتاق «#إليسا_العقد» الترند في أغلب الدول العربية.

ومقابل إشادة جمهور إليسا ومحبيها بعملها الجديد، اعتبر بعض المتابعين أن إليسا أصدرت أغنية «العُقد» في هذا الوقت بالتحديد لتحريف الأنظار، حيث أن على الأغنية نزاع قانوني لم يُحسم بشكل نهائي بعد. وقد أعلنت إليسا عن طرح الأغنية إستناداً إلى أن مدّة تعاقدها على الألبوم مع شركة «وتري» التي مدّتها سنة، إنتهت، وبالتالي اعتبرت أنه يحق لها إصدار أغنيات ألبومها، معتبرين إصدار إليسا لأغنية من ألبومها المُتنازع عليه قانونياً، يعني إصطدامها بالقضاء.

من ناحية أخرى، طولبَت إليسا بحلّ النزاع القائم على ألبومها لكي تستمتع بفرحة إصداره ويستمتع معها جمهورها العريض فيه.


إليسا غنّت «العُقد» على الشاشة العام الماضي

اختيار إليسا لأغنية «العُقد» ليس جديداً، وقد غنّت مقطعاً منها على الهواء مباشرةً، خلال استضافتها في برنامج «مراحل» مع الإعلامي علي العلياني في رمضان قبل الماضي.

وتتعاون إليسا في «العُقد» مع الشاعر المصري أيمن بهجت قمر للمرة الأولى، وهي من تلحين محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوي، وتستعد لطرح ألبومها الغنائي الذي يضمّ 12 أغنية خلال أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

سرٌّ خلف بوستر أغنية «العُقد»

كشف المصوِّر محمد سيف كواليس بوستر أغنية إليسا التي التقطها لها، مشيراً إلى أن خلفية الصورة التي ظهرت فيها إليسا، والتي لفتت انتباه المتابعين، هي صورة التقطها بنفسه من الطائرة لجبال الإفرست، خلال عودته من النيبال عام 2016، مشيراً إلى أن الصورة بقيت معلّقة على حائط غرفته، ولم يتخيل يوماً أنها ستكون الصورة المفضلة لإليسا.

يقرأون الآن