TRENDING
محامي هبة نور يصدر بيانًا بعد الفيديو الفاضح المنتشر لها في السيارة


تصدرت الفنانة السورية هبة نور محركات البحث بعد تداول مقطع "فيديو" لها يظهرها برفقة شاب في مركبة في وضع وصفه المتابعون بالخادش للحياء.

الامر الذي استفز متابعي النجمة لتخرج هي الاخيرة عن صمتها خلال الساعات الماضية نافية الأمر مؤكدةً أن اللقطات المتداولة "مفبركة" عبر تقنية الذكاء الاصطناعي.

الا أن بعد نفيها الامر وتأكيدها أن الفيديو المتداول عبر شبكات التواصل الاجتماعي، والذي يتضمن محتوى اباحي مع شاب في السيارة، مصنوعا عبر تقنية الذكاء الإصطناعي، خرج أيضا  محامي النجمة السورية السيد أشرف الموسوي ببيان من مكتبه نافيا بدوره ايضًا حقيقة الفيديو المنتشر، ومهددا الموسوي بملاحقة مركبي الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم، مشيراً إلى أن عقوبة هذا الفعل تصل إلى ثلاث سنوات.

وجاء في بيان محامي هبة نور: "بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـ Deep Fake بهدف النيل من سمعتها".

وأضاف البيان:"ونشير إلى أننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة مركبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم".





يقرأون الآن