TRENDING
أنغام تبكي.. ولقب «صوت مصر» على شاشات حفلها في العلمين

تصدّرت الفنانة المصرية أنغام الترند في الليلة الماضية، بعد حفلها الغنائي الذي أحيته ضمن فعاليات «مهرجان العلمين» بمدينة العلمين الجديدة.

ولعلّ أبرز لقطات الحفل كانت تصدّر لقب «صوت مصر» خلفية المسرح بالتزامن مع صعود أنغام إليه، ليستقبلها الجمهور بحفاوة بالغة.

واستنكر بعض المغرّدين وضع عبارة «صوت مصر» على الشاشات العملاقة في حفل أنغام، مشيرين إلى أن شيرين هي الأحق باللقب منها، ما أعاد إلى الواجهة الصراع على اللقب، والذي انضمّت إليه أخيراً الفنانة كارمن سليمان.


بكاء أنغام على المسرح

شهد الحفل تجمهر كبير لمعجبي أنغام، وقدّمت فيه مجموعة مشوّقة من أغنياتها، وكان التفاعل على أشدّه وتجسّد بالمطالبات العديدة التي ظهرت عبر البث المباشر للحفل، كما عبر منشورات على «تويتر»، طالبت أنغام بتأدية أغنية «أكتبلك تعهد» لمرتين متتاليتين، لدرجة أن الأمر بدا أشبه بالعلامة الفارقة في حفلات أنغام الأخيرة، إذ لفت أحد المتابعين إلى أنه لم يسبق لأنغام أن اكتفت بتأدية أغنية «أكتبلك تعهد» مرة واحدة في حفلاتها منذ أصدرتها، فهي دائماً تغنّيها مرتين.

ولم تتمالك أنغام نفسها بعد تأدية الأغنية، حيث انهمرت دموعها وسط تأثّر الجمهور بأدائها وما قدمته خلال الأغنية من مشاعر.


مَشاهد من الحفل

مازحت أنغام مصمّم عرض حفلها بالعلمين، إذ قالت: «أنا بحب اللعبة بتاعت الصابون دي، بس بيعمل مشكلة لما بيجي على عيني بيحرق، متلعبش لوحدك إديني واحده ألعب بيها معاك».

وطالبت أنغام جمهورها مشاركتها الغناء، لأغنية «إزاي بس يا شبر ونص»، وذلك دون موسيقى، وقالت عنها: «الأغنية نفّذت خصيصاً لأطفالنا المصريين، وخاصة مرضى القلب الذين أُنشأت مستشفى الدكتور مجدي يعقوب من أجلهم، وأظن أنها جمعت قلوب الوطن العربي».



وسبق لأنغام أن تحدّثت عن لقب «صوت مصر» في لقاء تلفزيوني، على هامش حفلها في جدة، وقالت: «لم أختر لقب صوت مصر لنفسي... إنما أسمعه من الناس منذ سنوات، وقد كُتبت مقالات صحافية عديدة عني عندما غنّيت السلام الجمهوري، وكنت أول صوت نسائي يغنّيه لجمهورية مصر العربية»، وأضافت: «عندما طُرح السلام الجمهوري بصوتي كُتب على تتر مسلسل (الإختيار) صوت مصر- أنغام». وختمت حديثها بالقول: «أعتز باللقب الذي لم أختره لنفسي، فأن أكون أنا صوت مصر ، أمر مشرِّف ويسعدني وسأعيش حياتي لأحافظ عليه».

يقرأون الآن