TRENDING
نجوم مسلسل القضاء خلال عرض الحلقة الأخيرة.. وداع اسطوري

الأمس ودعنا  واحد من اعظم الانتاجات اللي حصلت مؤخرًا بالدراما التركية، مسلسل "القضاء"  الذي وضع نفسه بمكانة تليق فيه قصة وتمثيل وتصوير وكتابة ونص، جائزة ايمي وحيدة تعطيك تعريف سخي عن المسلسل وعالمه المميز والمختلف.


"اعتقد انني شخص واقعي، نهايتي ستكون سعيدة، وحزينة، انها الحياة، وبرأيي فيلم تايتنك تمت مشاهدته لمرات عديدة رغم حزن نهايته"، تقول الكاتبة سما، التي كتبت مسلسلًا من احداث ضخمة يضاهي المسلسلات العالمية، هي التي اعترفت قائلةً:"لا يمكن التغيير، لان القصة منذ البداية لها مسار في حال تم تعديلها بحسب رأي المشاهد سوف تفقد مسارها و بريقها".


عن بينار دينيز، التي تألقت بالفستان الاحمر، لون الدماء التي ودعت بها المسلسل، بمشهد موتها في الحلقة الاخيرة، صرحت معترفةً بوصفها وداع المسلسل :"هذه نهاية حقبة بالنسبة لي، لا أعرف كيف أعبر عن مشاعري، مهما كتبت أو قلت، ستكون ناقصة، لقد كانت أجمل قصة أشعر بالامتنان لها."

ومع أدائها لأغنية Son Arzum، غنت وأبكت، رقصت وفرحت، تكرمت وكرمت، بحفل وداع للمسلسل شهده الملايين عبر القارات، كما شهده الملايين عبر شاشات التلفزة، مرافقين احداثه على مدار ٣ سنوات.

البطل الذي رفض ان يبقى على قيد الحياة بموت شريكته، كان اورغانجي اوغلو، في كل مرة لديه الاصرار بالقول:"طبعًا في عملي القادم سأمثل مجددًا مع بينار دينيز" هو الذي نجح معها ايضًا في مسلسل 101 على منصة نتفليكس، والتي يعتبرها شريكة نجاحاته بحق وبكل ما تحمل الكلمة من معاني، هو الممثل الوسيم والموهوب الوحيد الذي تسمع اصواتًا خلال حفل الوداع تتعالى من حوله قائلةً:"كان اورغانجي اوغلو أنت مثل قهوتي، ساخن و تركي".



هكذا انتهى مسلسل القضاء "Yargi" الذي استمر لمدة 3 مواسم بنجاح كبير،ب رقص وغناء وحزن الفراق، هكذا ودع متابعو المسلسل نجومه والعمل، بحفل وداع أقامته قناة كانال د المسلسل أمس الأحد 26 مايو، خلال بث الحلقة الاخيرة مباشرة على الهواء من مركز لطفي قيردار للمؤتمرات، حيث توجهت Kanal D بالطلب من الجمهور بإلغاء جميع مواعيده لتقول معه "وداعا للمسلسل الأسطوري مع ليلة رائعة.. ضيوف مفاجأة و عروض مذهلة".


المسلسل الذي كان عبارة عن قصة رائعة تمكن بسببها أن يكون في كل ليلة تعرض فيه حلقة جديدة متصدرا الترند وحديثا للجمهور، كما وحقق على مدار سنوات من عرضه، جوائز محلية ودولية، بقدرة كاتب السيناريو على إحداث مفاجآت في كل مشهد، واستثنائية أداء وموهبة نجوم العمل، كان الإنجاز الكبير الذي ميز المسلسل عن باقي الأعمال التي كانت تعرض معه.




يقرأون الآن