TRENDING
الفنانة أحلام تفاجئ الحضور في حفل جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب

صدمت الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي جمهورها والحاضرين، خلال اطلالتها في حفل جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب، خاصة أن اطلالتها كانت بهدف غناء قصيدة مميزة واستثنائية خلال الحفل.

وظهرت أحلام متألقة على المسرح، لتغني قصيدة بعنوان "بطل السلام" لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، والتي أهداها لأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة أبوظبي.

وسرعان ما تفاعل الحضور مع أداء أحلام كما الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا في منصة "X"، حيث أشاد الكثير بأداء أحلام للعمل وبكلمات القصيدة ككل.


من جهتها عبرت الفنانة الاماراتية، عن سعادتها الكبيرة بهذه المشاركة، ناشرةً عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي كحسابها في انستغرام، صورًا توثق تواجدها في الحفل، كاتبةً عليها:"تشرفت بغناء قصيدة وطن، بعنوان بطل السلام‬، كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد المهداة لأخيه صاحب السمو رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد، حفظهما الله".

وأضافت:"كل الشكر والتقدير لطاقم المكتب الإعلامي لحكومة دبي، وشكرًا لمنتدى الإعلام العربي على هذه الدعوة الكريمة، لاختياري في ختام حفل توزيع جائزة رواد التواصل العربي".



يقرأون الآن