TRENDING
كانييه ويست متهم بالتحرش الجنسي

رفعت مساعدة مغني الراب الأميركي كانييه ويست، السابقة "لورين بيسكيوتا"، دعوى قضائية بتهمة التحرش الجنسي، بينما كان يستعد لإطلاق خط أزياء Yeezy الخاص به، في شهر تموز/يوليو من 2021، أي قبل ارتباطه بزوجته الحالية بيانكا سينسوري.

وتتضمن الدعوى اتهامات لكانييه بخرق العقد (الإنهاء غير المشروع)، وبيئة العمل العدائية، عدا عن التحرش الجنسي.

وبحسب موقع TMZ الأميركي، أفادت  لورين بأن "كانييه عرض عليها مبلغ مليون دولار مقابل الوظيفة، وكان الشرط الوحيد هو أن تكون متاحة له 24 ساعة في اليوم، وسبعة أيام في الأسبوع، وهو الأمر الذي قبلته".

وتدّعي بيسكيوتا أنها كانت تجني مليون دولار إضافية من حسابها في أحد التطبيقات الشهيرة، ولكن طلب منها مغني الراب أن تحذفه، مقابل أن يرفع أجرها لمليوني دولار سنوياً، وهو ما لم يتضمن في الأوراق الرسمية بينهما.

وكشفت لورين أن كانييه قام بإرسال سلسلة من الرسائل النصية التي تتضمن محتوى بذيئًا لها، بما في ذلك تخيلاته الجنسية مع النساء، إضافة إلى صور ومقاطع فيديو جنسية.

وأوضحت لورين أنها "تمت ترقيتها إلى منصب رئيس الموظفين في شركات كانييه المختلفة، وكانت تحصل على راتب قدره 4 ملايين دولار، لكن تم فصلها من العمل في تشرين الأول/أكتوبر 2022، ووافقت على مكافأة نهاية خدمة قيمتها 3 ملايين دولار، لكنها لم تحصل عليها".

يقرأون الآن