TRENDING
مريم أوزرلي إلى العالمية في فيلم هوليودي؟

كشفت الممثلة التركية، مريم أوزرلي، أنها رفضت مؤخراً عرضاً عالمياً للمشاركة في فيلم أميركي لأنها شعرت ان الدور لا يناسبها.

وفي التفاصيل، صرّحت “أوزرلي” في لقاء مع “سينماتك” انها تلقّت العرض من منتج أميركي شهير، لكن بعد ان قرأت الدور شعرت بأنه لا يناسبها بمئة في المئة، واخبرت المنتج انها ليست الشخص المناسب لذلك للدور وان ممثلة أخرى تستطيع تقديمه بشكل أفضل منها.

وأضافت “أوزرلي” أنها تطمح للمشاركة في “هوليوود” لكنها تنتظر العرض الذي يناسبها مئة في المئة، لافتةً أنها لا تبحث عن الفرص إنما تؤمن ان الفرصة التي تناسبها هي التي ستصل اليها وتجدها .

في السياق نفسه، كشفت “أوزرلي” انه تطمح للعمل مع الكثير من النجوم العالميين ابرزهم الممثل العالمي آل باتشينو الذي تربطها به علاقة صداقة قوية، وأشارت انه فنان عظيم وموهوب للغاية أن كلمة موهبة لا تفيهِ حقه.

وأضافت "أوزرلي” انه رغم تقدّم آل باتشينو في السن حيث يحظى اليوم بالكثير من الحكمة والخبرة في الحياة، إلا انه ما زال مليئاً بالشغف لهذه لمهنة التمثيل، وهي تتمنى ان تتعاون معه في المستقبل.

ومن بين الممثلات الإناث في “هوليوود” اللواتي تتمنى التعاون معهن إختارت “أوزرلي” ميريل ستريب، أوما ثورمان، كيت بلانشيت وساندرا بولوك اللواتي تعشق تمثيلهن.

يقرأون الآن