TRENDING
تشوّه وجه جينيفر أنيستون بعد عملية تجميل فاشلة؟

ظهرت النجمة الأميركية جينيفر أنيستون البالغة من العمر 55 عامًا، في لوس أنجلوس، لترويج الموسم المقبل من برنامج The Morning Show، الذي تلعب دور البطولة فيه، ورغم ارتدائها فستانًا قرمزيًا جذابًا، إلا أنها بدت متعبة جدًا، ولديها انتفاخ تحت عينها اليسرى، ما أثار موجةً من التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب هذا الانتفاخ.

وأدت هذه التساؤلات إلى قيام الدكتور الجراح ريتشارد ديفاين إلى الخروج عبر حسابه في "تيك توك"، والإشارة إلى أن الانتفاخ الذي تعانيه جينيفر حدث بسبب عملية تجميلية فاشلة، بسبب حقن كمية كبيرة جدًا من مادة تشبه الهلام في وجهها بين الجفن والخد. ويطلق على هذا الإجراء اسم "حشو حوض الدموع"، ويهدف إلى مكافحة الترهل وتجاعيد قدم الغراب والأكياس تحت العينين.

وقال الدكتور ديفاين، في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع في "تيك توك"، إن ما نراه هنا هو خطأ في حشوة المسيل للدموع، مشيراً إلى أن مضاعفات مثل هذه تحدث عندما يتم حقن كمية كبيرة من الحشو، أو عندما يجذب نوع المنتج المستخدم الكثير من الماء، وبالتالي تصبح المنطقة منتفخة.

وأضاف: أن الحشو يبرز كثيراً، لدرجة أنه يتسبب في تكوين هذه الظلال حول العينين، وهذه الحواف العميقة في منتصف الخد، ما يجعلها تبدو أكثر تعباً، وتبرز علامات الشيخوخة.

وأشار طبيب آخر، يُدعى إيلي ليفين، يعمل في نيويورك، إلى أن لدى جينيفر بعض التورم تحت عينها اليسرى، وهذا على الأرجح تورم حصل إثر وجود مواد حشو هناك في مرحلة ما، وفق تصريحاته لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وعلى صعيدٍ آخر، أصبحت الممثلة الأميركية حديث الساعة بعدما عاشت لحظاتٍ عاطفية أدت إلى بكائها أثناء مناقشة مسلسل "فريندز"، مع الممثلة والمنتجة الأميركية كوينتا برونسون أخيرا.

يقرأون الآن