TRENDING
بعد غياب طويل وائل كفوري في قرطاج

بعد غياب 9 أعوام، يعود النجم وائل كفوري ليكون ضمن قائمة النجوم العرب الذين يشاركون في النسخة الـ 58 من مهرجان قرطاج الدولي، التي ستقام في الفترة من 18تموز إلى 17آب المقبل، إذ كانت آخر مشاركة له فيه عام 2015.

كشف كمال الفرجاني مدير المهرجان عن إحياء الفنان التونسي لطفي بوشناق حفل الافتتاح بعرض "عايش لغناياتي"، وستختتم الفنانة السورية أصالة نصري الفعاليات.

وأوضح "الفرجاني" أن عرض الافتتاح من إخراج عبد الحميد بوشناق نجل الفنان لطفي بوشناق، وقد أراد من خلاله تكريم والده الفنان ومسيرته الممتدة على أكثر من 50 عامًا، وسيتقاسم الفنان لطفي بوشناق الحفلة مع العديد من الضيوف شعراء غنائيين وفنانين من تونس وخارجها.

وتشهد هذه النسخة عودة الفنانة أصالة نصري إلى المسرح الروماني بقرطاج بعد غياب 30 عامًا منذ عام 1994، إذ تعود إلى تونس بباقة غنائية جديدة منها أغنية مهداة إلى فلسطين.

بينما سيتم الكشف عن البرنامج الكامل تدريجيا على الصفحة الرسمية للمهرجان انطلاقا من يوم 22 حزيران الجاري، علمًا أن النسخة الجديدة ستتضمن 18 سهرة تجمع بين الموسيقى الوترية والطربية والكلاسيكية بأصوات تونسية وعربية ودولية، وتسجل الدورة غياب الفن الشعبي "المزود" وموسيقى الراب.

كانت هيئة المهرجان قد نشرت عبر صفحتها الرسمية بوستر النسخة 58 الذي تتضمن صورة تعكس ملامح القائد القرطاجني حنبعل، وراية تونس وفلسطين تعبيرًا عن وقوف تونس وتضامنها الدائم مع الشعب الفلسطيني، بالإضافة إلى رقم 8 ورقم 5 لإبراز عدد الدورة.

يقرأون الآن