TRENDING
Trending

مايكل جاكسون يتصدّر الترند فى مصر..

مايكل جاكسون يتصدّر الترند فى مصر..

تصدر اسم مغني الراب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون مؤشرات البحث على موقع "غوغل"، وذلك بعدما قامت الفنانة المصرية أسماء جلال بتغيير صورتها الشخصية لصورة تدمج بين ملامحها وملامح الفنان الأمريكي الراحل ردًا على تشبيهها بملامحه في منشور ساخر.

وفي التفاصيل نشرت الفنانة أسماء جلال صورة تدمج بين ملامحها وملامح الفنان الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، صممها أحد المتابعين على منصات التواصل الإجتماعي، وقالت أنها أحبت ذلك، رغم أن كثيراً من متابعيها أكدوا أنّ الصورة المتداولة بالذكاء الاصطناعي جاءت ضمن حملة سلبية للسخرية منها بعد نجاحاتها الأخيرة ومشاركتها في بطولة فيلمين بموسم عيد الأضحى هما "ولاد رزق٣" و"اللعب مع العيال".

نشرت "جلال" الصورة عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت: "لا أعرف من نفذ هذا، ولكني أحبه"، ووضعت "إيموجي" يضحك.

كمت قامت أسماء جلال بتغيير صورة ملفها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ووضعت الصورة المصممة التي تشبهها بمايكل جاكسون ووضعت "إيموجي" قلب، كما وضعتها كصورة للملف الشخصي عبر حسابها على "إنستغرام"، لتفاجيء متابعيها برد فعلها وعدم مضايقتها أو انزعاجها من تشبيهها بمغني البوب الراحل.

في موازاة ذلك، أشاد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بما أقدمت عليه أسماء جلال، حيث عبر البعض عن روحها المرحة وطريقتها الإيجابية في التعامل مع الأمور.

يقرأون الآن