TRENDING
بالصور والفيديو- بطلة «أنت أو لا أحد» تتذكر زيارتها إلى لبنان: «دائماً في قلبي»

النجمة المكسيكية لوسيا منديز بطلة مسلسل «أنت أو لا أحد».

في لفتة أشعلت في القلوب الحنين إلى تسعينيات القرن الماضي وأعماله الدرامية، استعادت النجمة المكسيكية لوسيا منديز ذكرى زيارتها التاريخية إلى لبنان، في العام 1992.

وحصلت الزيارة يومها خلال ذروة رواج المسلسلات المكسيكية المدبلجة في المنطقة، حيث دُعيت الممثلة والمغنية الفاتنة لإحياء حفل في ملعب جونيه البلدي (المعروف حالياً بمجمّع فؤاد شهاب الرياضي)، وغنّت شارة مسلسلها الأشهر «أنت أو لا أحد»، أغنية Corazon de piedra، التي لا تزال عالقة في أذهاننا حتى اليوم.

وشاركت منديز مع متابعيها في «إنستغرام»، صوراً من زيارتها إلى لبنان جمعتها بجنود الجيش اللبناني، وفيديو بثّته قناة LBC يومها ووثّق تأديتها لأغنية Corazon de piedra على المسرح. وعلّقت المغنية والممثلة المكسيكية المعروفة في العالم العربي بإسم «راكيل»، وهي الشخصية التي أدّتها في مسلسل «أنت أو لا أحد»، على منشورها، قائلةً: «لبنان دائماً في قلبي».

بطاقة من حفل لوسيا منديز عام 1992

وأوصلت شعبية بطلة «أنت أو لا أحد» صاحبتها لصناديق الاقتراع، حيث بلغت أخبار من بلدة صريفا الجنوبية في قضاء صور، خلال انتخابات عام 1992، عن وجود ثلاث أوراق اقتراع باسم لوسيا منديز!

وبعد مرور أكثر من 30 عاماً على غزو مسلسل «أنت أو لا أحد» الشاشات العربية، ظهرت علامات التقدّم في السن على بطلته لوسيا منديز، حيث تبلغ من العمر اليوم 68 عاماً، وقد بدا واضحاً خضوعها لعمليات تجميلية، إذ تغيّرت ملامح وجهها بشكل كبير، خصوصاً في المنطقة المحيطة بالفم. 


ويروي مسلسل «أنت أو لا أحد» قصة راكيل التي تعيش إلى جانب والدها وشقيقها دانيال وشقيقتها مارتا، وهي من أصل متواضع، وكانت متزوجة من رجل أعمال من الطبقة المتوسطة، أو كما كانت تظن، وفي أحد الأيام يخرج أنطونيو برحلة على متن طائرته الخاصة التي تتحطم.

وتظن راكيل أن زوجها أنطونيو مات وأنها أصبحت أرملة، فتقرّر الذهاب إلى منزل عائلته، لتصعق بأنها كانت متزوجة بالأخ غير الشقيق لأنطونيو وهو ماكس مليانو، إلا أنه خدعها وقال لها بأنه أنطونيو، وكان دبّر المكيدة كي يتخلّص من أخيه، لترث راكيل أمواله باعتبارها زوجته، إلا أن نجاة أنطونيو من الحادث يقلب الأمور. 

أنطونيو وراكيل الثنائي الأشهر



يقرأون الآن