TRENDING
محمود نصر يردّ على باسل الخطيب: اكتشفني الراحل محمد الشيخ نجيب

الممثل السوري محمود نصر.

لم يتقبّل الممثل السوري محمود نصر انتقاد المخرج السوري باسل الخطيب لدور الدكتور جواد فياض الذي يؤديه في مسلسل «كريستال»، حيث صرّح الأخير أن نصر أخطأ في قبوله الدور، وقال إنّه لو كان مكانه لرفض العمل، مشدداً أنه بحاجة لاختيار أدواره بعناية.

وردّاً على كلام الخطيب ضمن برنامج «شو القصة»، أن نصر وقف أمام كاميرته لأول مرة في مسلسل «حدث في دمشق» عام 2013 وتنبأ حينها بنجوميته وأخبره أنه سيصبح من نجوم الصف الأول خلال 5 سنوات، نكَر نصر أن يكون الخطيب مُكتشفه، ونشر صورة للمخرج الراحل محمد الشيخ نجيب والد الفنان قيس الشيخ نجيب، وعلّق عليها بالقول: «محمد الشيخ نجيب أول من آمن بي ودعمني بإسناده لي أدوار مهمّة في أعمال سورية قديمة». وأضاف: «إرضاء الناس غاية لاتُدرك، إنما يبقى علينا السعي الجاد والله ولي التوفيق»، ما اعتُبر ردّ غير مباشر على باسل الخطيب الذي خصّ نصر برسالة في مقابلته، قال فيها: «لا تشتّت نفسك بالأعمال لمجرد العمل وجمع المال».

كلام محمود نصر عن المخرج محمد الشيخ نجيب عبر حسابه في «إنستغرام».

ويتابع الجمهور العربي مسلسل «كريستال» بشغف ولكنه لا يرحم هفواته، ولدور الدكتور جواد الذي يؤديه محمود نصر الحصة الأكبر من الانتقادات، كونه يعمل مصلحاً اجتماعياً بالكاد يمارس مهنة الطّب برأي المشاهدين.


وأكّد نصر أنه لم يشاهد النسخة التركية من المسلسل، وفضّل التعامل مع التجربة على أنها مستقلة، وكأنه مسلسل لم يُعرض سابقاً، كون الجمهور المتلقّي مختلف.

يقرأون الآن