TRENDING
بعد حكم تغريمها 5 ملايين جنيه.. تأجيل استئناف شيرين عبد الوهاب

أجلت محكمة مصرية، استئناف الفنانة شيرين عبد الوهاب على الحكم الصادر بحقها، بعد إلزمها بدفع 5 ملايين جنيه لصالح شركة روتانا، كتعويض مادي لعدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم الاتفاق عليه بينهما في 2019 إلى جلسة 20 آب/ اغسطس 2023. 

 وأشار محاميها إلى أنها ملتزمة بعقدها مع شركة روتانا، مؤكداً أنها انتهت من تصوير ألبومها الخاص، ومستعدة لتقديمه للشركة.

 وأعلن عن تقديمه السجل التجاري للشركة، التي أتاحت عبر مواقع التواصل بعض الأغاني، التي تملك روتانا حقوقها دون موافقة من الفنانة شيرين عبد الوهاب، لعدم الإخلال ببنود التعاقد، كما تقدم بإنذار قضائي أكد فيه تمسك الفنانة بالعقد ورغبتها في إتمامه واستكماله وعدم الخضوع للشرط الجزائي.

بدوره، تقدم دفاع شركة روتانا بإلزام شيرين بسداد تعويض مادي يقدر بـ10 ملايين جنيه؛ بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد التي تم الاتفاق عليه بينهما في 2019، والذي نصّ على أن يتم تقديم ألبومين اثنين يضم كل منهما 10 أغنيات، وتصوير 2 فيديو كليب، بالإضافة إلى إحياء 3 حفلات غنائية.

وكانت شركة روتانا قد أعلنت تصالحها مع شيرين عبد الوهاب، قائلةً أن الفنانة عادت إلى "بيتها الكبير".


وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية قد أصدرت يوم 26 آذار/مارس 2023، قرارها بإلزام الفنانة بدفع تعويض مادي لـ شركة روتانا قدره 5 ملايين جنيه؛ بسبب عدم التزامها ببنود العقد المبرم بينهما في عام 2019.

لتقدم شيرين طعن بالاستئناف على الحكم الصادر ضدها لصالح شركة روتانا، مطالبةً في عريضة الاستئناف برفض الحكم الصادر ونظر دعواها الفرعية ضد شركة إنتاج أخرى أكدت أنها عرضت أغانيها دون الحصول على إذن مسبق منها.

وأشار محاميها إلى أن صحيفة الطعن على الحكم الصادر لصالح شركة روتانا تضمنت عدة طلبات، منها إلغاء حكم محكمة أول درجة والقضاء مجددا برفض الدعوى، وقبول الطلب العارض بدعوى فرعية بإدخال شركة ذى بيسمنت للإنتاج الفني.


يقرأون الآن