TRENDING
شارون ستون..حكايتها مع المرض الذي قلب حياتها

روت الفنانة العالمية شارون ستون، البالغة من العمر 66 عاماً، عن معاناتها في الفترة التي أصيبت فيها بالسكتة الدماغية خلال عام 2001، موضحة انها تجربة قاسية للغاية خاصة بعد أن ظلت تعاني من نزيف في الدماغ لمدة 9 أيام، الأمر الذي أثر على جميع حواسها قائلة "لم يعد بإمكاني القراءة، وأعتقد المقربين مني أنني سأموت" وتسببت تلك الفترة في إبعادها عن الجمهور لمدة عام كما قلبت حياتها رأساً على عقب خاصة أنها مرت بتجربة الموت.

وأشارت إلى أن ثروتها التي جمعتها خلال عملها والتي بلغت في ذلك الوقت 18 مليون دولار أميركي خسرتها بالكامل خلال فترة العلاج، مشيرة أن كافة أموالها اختفت من حسابها المصرفي، بعد الأزمة، وانتقلت الأموال إلى أشخاص آخرين، حتى هاتفها وثلاجتها، ولم تعد تملك أي أموال.

ولفتت إلى أنه رغم ما تعرضت له، قررت تجاوز هذه الأزمة واستعادة ثروتها وبدأت في العمل بجد من أجل هدفها، مشيرة إلى أنها فضلت عدم التركيز على الشعور بالمرارة أو الأحداث السلبية التي واجهتها، ولكن التركيز على الجانب الإيجابي بدلاً من ذلك.

وترى شارون ستون أنها تختلف عن شارون ستون قبل الإصابة بالسكتة الدماغية، لأنها استطاعت تجاوز الفترة التي وصفتها بالأحلك في حياتها بفضل أصدقائها، خاصة الأسقف ديزموند توتو، وهو الذي التقت به خلال عملها في نهاية حقبة الفصل العنصري في زيمبابوي وجنوب أفريقيا.

يقرأون الآن