TRENDING
بطلة فيلم «باربي» تجد منزل أحلامها...  ستشتريه بملايين الدولارات

قصر Casa Capri وفي الإطار الممثلة مارغو روبي

بعد جنيها ملايين الدولارات على شكل أجور ومكافآت من فيلم «باربي» الذي أدّت فيه دور البطولة، وتجاوز حاجز المليار دولار بعد 17 يوماً من طرحه في دور العرض حول العالم، وجدت النجمة مارغو روبي منزل أحلامها، وتسعى اليوم لشرائه ويبلغ سعره 8 ملايين دولار أميركي، وهو عبارة عن قصر يقع على شاطئ البحر في موقع مثالي، سرعان ما أصبح المهرب الساحلي المفضل للمشاهير الأستراليين.

قصر Casa Capri

وأفاد موقع «ريل استايت» بأن مارغو ليست الوحيدة التي ترغب في شراء القصر، فقد تواصل كل من بطلة ركوب الأمواج ستيفاني جيلمور ولاعب كرة القدم السابق سوني بيل ويليام مع أصحاب العقار الحديث المستوحى من البحر الأبيض المتوسط في كينغسكليف على ساحل تويد.

ويُعرف المنزل الفاخر باسم Casa Capri، صمّمه جيسون بات، وقد تم إجراء جولات افتراضية للعقار مع العديد من المشترين المحتملين من المشاهير، ومن بينهم مارغو روبي، حيث تمت دعوتهم لتفقد المنزل المذهل المكوّن من ست غرف نوم.

قصر Casa Capri

ويتميز تصميم المنزل الخارجي بنوافذ ومداخل مقوسة مقابل اللون الأبيض الساطع، بينما تلتف مساحات المعيشة الداخلية حول مسبح دائري ساحر يبلغ قطره 5 أمتار ومساحة ترفيهية في الهواء الطلق، مع مطبخ شواء خارجي وفرن بيتزا وثلاجات للمشروبات.

قصر Casa Capri

وتشمل الميزات الأخرى قبو نبيذ وبار كوكتيل ومدفأة حجرية، بالإضافة إلى مطبخ مصمّم مع سطح من حجر الكوارتز ومخزن كبير الخدم.

قصر Casa Capri

وحول المنزل ساحة مستديرة خضراء، ونال أصحاب العقار الموافقة على إضافة شقة كبيرة مع حمام داخلي ومطبخ صغير ومناطق لتناول الطعام مع مدخل منفصل.

قصر Casa Capri

يقرأون الآن