TRENDING
فيديو- غادة عبد الرازق «مافيوزيّة» تعاني أمراضاً نفسية في «حدث بالفعل»

غادة علد الرازق

ينتظر محبّو الأعمال الدرامية، عملاً فنياً فريداً يجمع نخبة من ألمع نجوم الفن، ويتضمّن 101 قصة حقيقية، مقتبسة عن حوادث واقعية متعلّقة بالأزمات النفسية، وتم تجميعها من 9 دول عربية.

يحمل العمل اسم «حدث بالفعل» في إشارة إلى أنه يروي قصصاً حقيقية حصلت بالفعل، ويُعدّ أول مسلسل تلفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي. وكشفت الممثلة غادة عبدالرازق أنها ستكون بطلة أولى حكاياته، ونشرت الإعلان التشويقي الرسمي لحكايتها والتي تحمل عنوان «تحت الحزام».


وأكّدت عبدالرازق عبر حسابها في «إنستغرام»، أن الحكاية ستعرض في النصف الأول من شهر أيلول/سبتمبر المقبل، وهي من إخراج هشام الرشيدي، ويشاركها بطولتها سلمى أبوضيف وخالد أنور وآخرون.

وتظهر اللقطات السريعة للإعلان التشويقي غادة عبدالرازق بدور سيدة تُدعى «علياء»، وهي والدة الفنان خالد أنور، تقوم بخطف عروسه ليلة زفافها وهي سلمى أبوضيف، لأنها ترفض أن تقوم أي فتاة بخطف ابنها منها، وتتصاعد الأحداث بطابع مشوق ومثير.

وأكد مخرج العمل أن الحكاية مأخوذة عن قصة حقيقية ومُستندة إلى مصادر ووثائق نفسية معتمدة، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.


تفاصيل مسلسل حدث بالفعل

يتكون مسلسل «حدث بالفعل» من حلقات منفصلة كل حكاية تتكون من ثلاث حلقات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، كيف ممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضاً ومجرماً دون علمك، وقد ضمّ حتى الآن ثلاث حكايات تم الانتهاء من تصويرها بالفعل، وهي «تحت الحزام» لغادة عبد الرازق، وحكاية بعنوان «لو بعد حين» من بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا، وحكاية «ريش أبيض» من بطولة ماجد المصري وآية سماحة، وحكاية «قرض شخصي» من بطولة كريم فهمي.

يقرأون الآن