TRENDING
متى سيُعرَض الجزء الجديد من

يحظى المسلسل التركي "قيامة عثمان" بشهرة واسعة في تركيا والعالم العربي والعالم، جاذبا المتابعين لمتابعة أحداثه الدرامية في سياقٍ تاريخي مشوّق وإنتاج ضخم يعطي المسلسل ضخامة تليق بعمل يسلّط الضوء على التاريخ الإسلامي في فترة قيام الدولة العثمانية.

ولا شك أن الجمهور يتساءل عن موعد عرض الجزء السادس من المسلسل لمتابعة أبطاله الذين يتقنون الأدوار بمشاهد يزيدها ابداعا مواقع التصوير المختارة وأزياء الممثلين التي تعود بالمشاهد الى تلك المرحلة بالإضافة لتطور الأدوات القتالية من جيل لآخر.

وأعلن المنتجون والقائمين على أعمال المسلسل أن موعد عرض الحلقة الأولى من الجزء الجديد، سيكون إما في نهاية شهر أيلول (سبتمبر) أو في الأسبوع الأول من تشرين الأول (أكتوبر)، على أن يكون موعد عرضه أسبوعيًا في مساء كل أربعاء.

يُذكر أن المسلسل من بطولة بوراك أوزجيفيت، أوزجه تورير، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال أل، ويلدز جاغري عتيقسوي، وعدد آخر من النجوم.

أما المحطات التي ستعرض هذا الجزء، فهي قناة اليرموك، قناة ATV وقناة الفجر الفضائية، بالإضافة لعدة مواقع تنقله مترجمًا لعدة لغات عبر السوشال ميديا ويوتيوب. 

يقرأون الآن