TRENDING
صور- آمبر هيرد تعرج على عكازين في مدريد... ما وضعها الصحّي؟

الممثلة آمبر هيرد

شوهدت الممثلة آمبر هيرد وهي تعرج على عكازين في مدريد، بعد تعرّضها لإصابة مؤلمة في وركها أثناء التدريب في ماراثون مدينة نيويورك السنوي، والذي يقام في تشرين الثاني/نوفمبر.

وابتسمت نجمة فيلم Aquaman، البالغة من العمر 37 عاماً، رغم الألم أثناء سيرها في الشارع، إلى جانب شقيقتها، ويتني هنريكيز، التي دفعت ابنة أختها النائمة البالغة من العمر عامين، في عربة الأطفال.

وعلى الرغم من اضطرارها إلى التراجع عن تدريباتها القوية، بدت الممثلة مبتهجة وهي تلوّح للمتفرجين وتتحدّث مع المصوّرين المحليين، الذين استفسروا عن كيفية إصابتها.

وتأتي رؤية هيرد الأخيرة بعد أسبوعين فقط من إسقاط أستراليا بهدوء قضية ضدها بشأن الاستيراد غير القانوني لكلبيها Pistol وBoo إلى البلاد في منتصف عام 2015.

وفي وقت سابق من هذا العام، انتقلت المواطنة من تكساس إلى العاصمة المركزية لإسبانيا بعد محاكمتها بالتشهير التي حظيت بتغطية إعلامية واسعة النطاق مع زوجها السابق جوني ديب.

وفي شهر مايو، أكد موقع DailyMail.com أن هيرد "تركت هوليوود وانتقلت بهدوء إلى إسبانيا" مع ابنتها الصغيرة.

وكشف أحد أصدقاء الفنانة: "إنها ثنائية اللغة الإسبانية وهي سعيدة هناك، حيث تقوم بتربية ابنتها بعيداً عن كل الضوضاء".

وتابع: "لا أعتقد أنها في عجلة من أمرها للعودة إلى العمل أو إلى هوليوود، لكنها ستعود على الأرجح عندما يحين الوقت المناسب للمشروع المناسب".

باعت الأم منزلها في وادي يوكا، كاليفورنيا، في تموز/يوليو 2022 مقابل 1.1 مليون دولار (ما يقرب من ضعف ما دفعته مقابل ذلك).

ولم تعمل هيرد منذ تصوير فيلم Aquaman And The Lost Kingdom في عام 2021، والذي سيصدر أخيراً في نهاية هذا العام، إضافةً إلى تصويرها فيلم الإثارة ذو الميزانية المتواضعة In The Fire، في الربيع الماضي.



يقرأون الآن