TRENDING
أخبار هواكم

فيديو- ابنة ماجد الكدواني تفاجئه على الهواء وتُبكيه على أنغام "بنت أبويا"

فيديو- ابنة ماجد الكدواني تفاجئه على الهواء وتُبكيه على أنغام

الممثل المصري ماجد الكدواني

في واحدة من أجمل اللحظات التلفزيونية، فاجأت الإعلامية إسعاد يونس، الفنان ماجد الكدواني باستضافة ابنته ساندرا ضمن أحداث آخر حلقات برنامجها "صاحبة السعادة"، وغنّت أثناء دخولها الاستوديو أغنية "بنت أبويا" التي شهدت نجاحاً واسعاً بعد بثّها ضمن أحداث مسلسل «موضوع عائلي» في جزئه الثاني.

وانفعل ماجد الكدواني حين فوجئ بابنته تدخل الاستوديو، وبكى من شدة فرحته، ثم قبّل يد إسعاد يونس، وحضن ابنته، معرباً عن سعادته بوجودها إلى جانبه.

ولم تتوقّع الفنانة المصرية القديرة أن تتصدرّ حلقة برنامجها "الترند" على مواقع التواصل الاجتماعي كافةً، ونفت وجود أي تنسيق بينها وبين ضيفها حول ظهور ابنته ساندرا، وتقديمها أغنية "أنا بنت أبويا"، وقالت إن دموع ماجد كانت طبيعية، موضحةً أن الفقرة التي تصدّرت الترند تم التحضير لها بالتنسيق مع زوجة ماجد الكدواني دون علمه.

وأضافت يونس أنها توقعت تأثر الفنان ماجد الكدواني إلى هذه الدرجة وبكائه، بعد غناء ابنته لأنه إنسان صادق جداً وأب حنون وصديق لأولاده وأسرته، مبديةً إعجابها بجمال صوتها.


وعبّرت ساندرا ماجد الكدواني عن دهشتها بتصدّرها "الترند" بعد تداول أغنيتها لوالدها، مؤكدة أن هذه الفقرة تم التحضير لها بالتنسيق مع والدتها دون علم والدها. وأضافت أن مشوار احترافها للغناء ما زال طويلاً، خاصةً وأنها في المرحلة الجامعية، موضحةً أن هناك خطوات تمهيدية تتبعها لدخول المجال من خلال تدريب صوتها مع متخصصين.

الممثل ماجد الكدواني وابنته ساندرا

حديثه عن عائلته يثير تفاعلاً واسعاً في مصر

أثار حديث الفنان ماجد الكدواني عن تفاصيل حياته العائلية تفاعلاً واسعاً في مصر، إذ تصدر قائمة الأكثر بحثاً عبر موقع "غوغل"، بعد كشفه أن يوسف وساندرا، هما نقطة ضعفه في الحياة، ويعدّهما هدية ونعمة كبيرة، حيث ظهر الفنان متأثراً والدموع في عينيه، عندما فاجأته إسعاد يونس بقدوم ابنته ساندرا، ودخولها الاستديو وهي تغني بصوتها أغنية "بنت أبويا".

وكان الفنان ماجد الكدواني قد كُرّم بصفته أفضل ممثل دور أول في مهرجان القاهرة للدراما، برئاسة الفنان يحيى الفخراني في دورته الثانية بمدينة العلمين الجديدة، عن دوره في الجزء الثاني من مسلسل «موضوع عائلي»، الذي عُرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وحقق نجاحاً كبيراً.


وطُرحت أغنية "بنت أبويا" في الحلقة 11 من مسلسل "موضوع عائلي 2"، الذي شارك في بطولته مع الفنان ماجد الكدواني ورنا رئيس، ونور اللبنانية وسواهم، وهو من إنتاج طارق الجنايني، وإخراج أحمد الجندي.

يقرأون الآن