TRENDING
سلاف فواخرجي تترفّع عن سجّالات

ترفّعت النجمة السورية سلاف فواخرجي عن المناكفات، وأهابت برواد مواقع التواصل الاجتماعي عدم تحويل "المشكلة إلى أمر شخصي".
ويبدو أنها أرادت بذلك الترفّع عن الدخول بمواجهة مع مواطنتها كاريس بشار التي حلّت مكانها في مسلسل "حبق" الذي كانت تُشرِف على انتاجه فنيًا، بعدما أقنعت الشركة بفكرته واختارت نجموه ومخرجه.
وبعدما أخذت هذه المشكلة الطابع الشخصي بين محبيها ومحبي بشار على مواقع التواصل، كتبت "فواخرجي" مدونة نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيها: "شكرا لكل هذا الحب الذي رأيته وأراه … دُمتم أوفياء أصحاب مبدأ وحق، يفعلون مايقولون، ولا يخافون لومة لائم … في السر والعلن !"

أضافت: "أتمنى من الباقين أن لا يحيلوا المشكلة التي حدثت إلى أمر شخصي، فهي ليست كذلك على الإطلاق ولا يمكن لها أن تكون .. والأذى المعنوي أكبر من ذلك بمراحل إن لم يعوا ذلك أو لا يريدون أن يعوا !"

ومررت "فواخرجي" رسالة مبطنة بإشارتها لرفض الرشى والوسائط، مؤكدة: "لا ذنب لأي أحد طارئ سواء _كنتُ على توافق معه أم لا. فلا نظلم ولا نشهد ظلما … ولسنا نحن من يتوقف عند دور أو عمل، فلطالما حدث _و دون أسف_ أن راح منّا الكثير … صدفة أو فعل فاعل … لا يهم. المشكلة الحقيقية تكمن في القيمة والمعنى وليس في التفاصيل. وإن لم تكن مشكلتنا مبدأ مهني وكرامة وطنية لكنّا قبلنا بعروض صُلح مادية من قبل أصحاب المشكلة لإسكاتنا !".

وختمت: "صدقوني الإنتصار على صفحات التواصل الإجتماعي ليس بإنتصار… فكل من كان له سعر … رخيص .. . الحق أبقى … والحب أبقى، وسيبقى الحبق السوري نبتتي المفضلة، وعطرها يلازمني من أيام أصيص جدتي."

يقرأون الآن