TRENDING
مشاهير العالم

فيديو- ليوناردو دي كابريو يواعد عارضة شهيرة تصغره بـ23 عاماً... والكاميرات رصدته يقبّلها

فيديو- ليوناردو دي كابريو يواعد عارضة شهيرة تصغره بـ23 عاماً... والكاميرات رصدته يقبّلها

النجم العالمي ليوناردو دي كابريو

يتشارك نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو(48 عاماً)، شغفاً عاطفياً مع عارضة الأزياء الإيطالية فيتوريا سيريتي(25 عاماً)، حيث شوهدا وهما يحدّقان بمحبة في عيون بعضهما البعض قبل أن يقبّلا بعضهما بحرارة أثناء احتفالهما حتى الساعة 4:30 صباحاً، في ملهى Hi Ibiza الليلي في الجزيرة الإسبانية.

وبدت فيتوريا، التي تصغر ليوناردو بـ23 عاماً، رائعة في السهرة بفستان ذهبي لمّاع. وظهر ليوناردو بملابس غير رسمية مكوّنة من قميص أسود وقبعة مطابقة بينما كان يشعر بالارتياح مع العارضة.


ليوناردو دي كابريو وحبيبته فيتوريا

ليوناردو دي كابريو وحبيبته فيتوريا

وليس واضحاً تاريخ التقاء ليوناردو بفيتوريا بالضبط، لكنهما شوهدا معاً في فرنسا في أواخر شهر أيار/مايو الماضي، في العرض الأول لفيلمه Killers of the Flower Moon في مهرجان كان السينمائي.

كما شوهد ليوناردو وفيتوريا وهما يذهبان لتناول المثلجات مع بعضهما البعض بعد الظهر في سانتا باربرا في نهاية آب/أغسطس الماضي.

ليوناردو دي كابريو وحبيبته فيتوريا

وتم اكتشاف فيتوريا في الأصل عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها من خلال مسابقة Elite Model Look في عام 2012.

وقد كانت آخر علاقة رسمية عاشها النجم الشهير كانت مع الممثلة كاميلا موروني، حيث تواعدا لمدة 4 سنوات قبل أن ينفصلا. وبعد انفصاله عنها، أحب ليو وترك فنانات وعارضات رائعات مثل نينا أكدال، وكيلي رورباخ، وبليك ليفلي، وريهانا، وجيزيل بوندشين، وبار رفائيلي.

وترددت شائعات أخيراً عن أن ليوناردو كان يواعد عارضة الأزياء جيجي حديد، (28 عاماً)، حيث أثار الثنائي شائعات رومانسية للمرة الأولى منذ عام تقريباً، وتحديداً في أيلول/ سبتمبر 2022.

يقرأون الآن