TRENDING
خاص هواكم – كارول سماحة تخوض هذه التجربة للمرة الأولى في ألبومها المنتظر!

تستعد النجمة كارول سماحة للمشاركة في النسخة العربية من المسرحية العالمية الشهيرة Anything Goes البرودواي الموسيقية، بعد فترة من غيابها عن المسرح، وذلك على مسرح كازينو لبنان، ابتداءً من 11 إلى 13 تشرين الأوّل /اكتوبر المقبل ومن 17 إلى 20 من الشّهر نفسه.

هذه المسرحية هي كوميدية خفيفة، عبارة عن خليط بين الحب والفرح والتنكّر. تجسد فيها سماحة دور فتاة تُدعى "ياسمينا"، مفعمة بالطاقة والإيجابية، وهي مختلفة عن الشّخصيّات التي قدّمتها في السّابق، إذ ابتعدت هذه المرّة عن أدوار المُحاربة أو الملكة.

ياسمينا التي تعمل في مجال إحياء الحفلات على متن سفينة، علم "هواكم" ان صاحبتها ستؤدي كل أغاني المسرحية بشكل مباشر وغير مسجل، أي بعكس ما يحصل إجمالا في المسرحيات، كما أن جميع هذه الأغنيات لن تطرحها كارول ضمن ألبوم خاص بها، كونها ملك العمل المسرحي.

الى ذلك، أفادت مصادرنا أن سماحة ستطرح قريبًا، ألبومها الجديد باللهجتين اللبنانية والمصرية وبأنماط موسيقية مختلفة تحاكي فيها كل الأذواق كما جرت العادة، وسيكون لها دور فاعل فيه كـ "ملحنة" وهذا ما لم تُقدم عليه سابقا في ألبوماتها إلا بأغنية "أيام الشتي" الميلادية، إضافة الى وجود كارول "المؤلفة" بأكثر من أغنية.

الألبوم الذي ضمّت اليه أغنيتي "بوسة و إضحك يا قلبي" ، تتعاون فيه مع أسماء عدة مثل نبيل خوري، محمد يحيى، اسلام زكي، تامر حسين، وغيرهم.

وفي سياق آخر، أكدت مصادرنا أن ألبوم سماحة الذي تتعاون فيه كاملا مع الفنان زياد الرحباني، ما زال يُطبخ على نار هادئة وسيصدر في توقيته المناسب.

على صعيد الحفلات، تحيي كارول حفلة جماهيرية كبيرة جدًا في باحة "ميسيساغا – تورونتو - كندا"، يوم 20 أيلول/ سبتمبر المقبل.

يقرأون الآن