TRENDING
خاص هواكم – مفاجأة عالمية:

كان للنجمة أليسا ما أرادته وخططت له من نجاح كبير وشهرة واسعة، من خلال ألبومها الثالث "عيشالك" الصادر في 14 حزيران/ يونيو من العام 2002، وتحديدًا بفضل أغنية الألبوم "عيشالك" من كلمات محمد الرفاعي، ألحان جان ماري رياشي وحسام حبيب وتوزيع مميز لـ "جان ماري رياشي".

"عايشالك" التي كانت ضربة معلم، ما زال صداها يتردد حتى الآن، حققت انتشارًا ساحقاً ومعها حقق الألبوم أرقامًا قياسية في المبيعات بلغت 2.950.000 نسخة واحتل المرتبة الأولى فور صدوره.

إليسا التي تعترف أن لأغنية "عايشالك" وَقْعُ خاص ومكانة مختلفة في قلبها، ستعيش وجمهورها قصة نجاحها مرة أخرى بحسب معلومات "هواكم"، والفضل سيعود لـ "القصة الكبيرة في التلحين والتوزيع" أي جان ماري رياشي.

مصادرنا تكشف ان جان ماري، يقوم وبسرية تامة، بوضع تصوّر موسيقي جديد وعصري للغاية يجوب به العالمية، حاملا فيه توزيعًا جديدًا للأغنية قد يصدر في غضون الأشهر القليلة المقبلة.

ووسط هذا التكتم، تفيد معلوماتنا ان "عيشالك 2" سنعيش معها جوًا موسيقيًا مختلفًا، نثبت به للجميع أن اليد الفنية اللبنانية لا يعلو عليها في أي مكان وزمان.

الجدير ذكره ان العلاقة المهنية بين جان ماري واليسا، عادت الى مجاريها الطبيعية خلال تحضيرات الوثائقي الخاص بالأخيرة الذي عُرض على منصة نتفليكس وستعرضه الـ LBCI في الخريف.


يقرأون الآن