TRENDING
ما هي المسلسلات التي ستُقدّم أجزاءً جديدة في رمضان؟

انطلقت عجلة الاستعدادات لموسم الدراما في رمضان 2025، حيث شرع صنّاع العمل في البحث عن أعمال تُثبِت وجودها في هذا السباق الذي يكون في العادة محمومًا بين أعمال رفيعة المستوى. لكن، مفاجأة الموسم المقبل أن هناك عدة أعمال عُرِضت الأجزاء الأولى منها سابقًا، شرع صنّاعها بالتحضير لأجزاء جديدة منها. في ما يلي نستعرضها تباعًا.

يحضّرالنجم أحمد السقا للجزء الثاني من "العتاولة"، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في رمضان الماضي، وسيشاركه بطولة الجزء الثاني كل من، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى.




صنّاع مسلسل "جودر"، شرعوا فعليًا بتصوير الجزء الثاني من العمل المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل. علمًا أن الجزء الجديد من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، وسيستكمل أحداث الجزء الأول.

وبدأ الفنان حماده هلال، التحضير للجزء الخامس من مسلسل «المداح»، بعد نجاح الأجزاء الأربعة السابقة من المسلسل. وهو يشارك في بطولته إلى جانب هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.




بدوره الفنان المصري أحمد العوضي غيّر اسم مسلسه "الملك" إلى "فهد البطل" ليخوض به منافسات دراما رمضان. ويتعاون فيه مع السيناريست محمود حمدان الذي قدّم معه مسلسل "حق عرب" في رمضان الماضي، فيما يتولى الإخراج محمد عبد السلام.

وبدأ المخرج هادي الباجوري تصوير أول مشاهد الجزء الثاني من فيلم "هيبتا" الذي يحمل اسم "هيبتا – المناظرة الأخيرة". ويشارك في بطولته منة شلبي، كريم فهمي، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، كريم قاسم، ميان السيد، حسن مالك.

وفيما تقدم النجمة دينا الشربيني في رمضان المقبل الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"، يُقدم الفنان هشام ماجد الجزء الثاني من مسلسله "أشغال شقة".

يقرأون الآن