TRENDING
خرقت القانون السعودي ولم تنكر أصلها... ساحرة رونالدو جورجينا رودريغيز في سطور

جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو

لم تنسَ المؤثرة الإسبانية الشهيرة جورجينا رودريغيز يوماً من أين أتت. عائلتها محور عالمها، وامتنانها لمقابلة أيقونة كرة القدم كريستيانو رونالدو واقع ملموس.

مع ثروة صافية تقدر بـ12 مليون دولار وما يقرب من 50 مليون متابع على "إنستغرام" ومسلسل واقعي يحمل اسمها على "نتفليكس"، سرعان ما أصبحت جورجينا رودريغيز واحدة من أكثر النساء اللاتي يتم الحديث عنهن في العالم.

وبهجرتها إلى المملكة العربية السعودية، أذهلت حبيبة كريستيانو الكثيرين. فكيف تصف الحياة فيها؟


بداية جديدة

في شهر كانون الثاني/يناير، انتقلت العائلة بأكملها إلى الشرق الأوسط وتتّخذ الآن من الرياض موطناً لها. بعد انضمام كريستيانو إلى نادي النصر لكرة القدم كمهاجم، ليبدأ فصلاً جديداً في حياتهم.

ومنذ انتقالها إلى السعودية، اغتنمت جورجينا رودريغيز الفرصة لتنغمس في تراثها وثقافتها، وتستمتع بالأسلوب النابض بالحياة الذي يقدمه منزلها الجديد.


شعورها تجاه الانتقال إلى السعودية

مع استقرار المؤثرة الإسبانية وأطفالها، بدأوا بالفعل في تلقي دروس اللغة العربية واحتضان الثقافة حقاً. وأمضت جورجينا وعائلتها شهر رمضان المبارك في المملكة، واحتضنت فصلاً جديداً من التبادل الثقافي، وروت أنها كانت متحمّسة لتجربة الشهر الكريم في السعودية، قائلةً "إنه شعور خاص جداً بالنسبة لي، أن أتمكن من تجربة رمضان في مكانه الأصلي".


جورجينا: "السعودية جنّة على الأرض"

تقدّر جورجينا مدى أهمية القيم العائلية في البلاد ومدى شعورها بالأمان في المملكة. وبدأت أيضاً في استكشاف البلاد، حيث اصطحبت عائلتها إلى "وينتر وندرلاند" في الرياض واغتنمت الفرصة لاستكشاف الكثبان الرملية في الصحراء العربية، ووصفت السعودية بأنها "جنة الأرض". وقد سلّطت الضوء بفخر على بدء أطفالها في تعلّم اللغة العربية، حيث نشرت مقاطع فيديو لابنتيها إيفا وألانا وهما تقرآن أيام الأسبوع وتغنيان باللغة العربية.


مستقبلها في المملكة

في ظل التحوّل الذي تشهده المملكة وتوسيع اقتصادها والاستثمار في صناعات مثل الترفيه والأزياء والسياحة، وجدت جورجينا فرصة لتكون جزءاً من هذه المغامرة المثيرة والمساهمة في التقدم الثقافي والتكنولوجي في البلاد. وقد فتحت هذه الخطوة لها آفاقاً جديدة فيما يتعلّق بالحياة المهنية، إلى جانب حضور الأحداث وعروض الجوائز، وقد تعاونت أخيراً مع شركة العطور السعودية "لافيرن" Laverne، وأعلنت ذلك في مقطع فيديو، أعربت فيه أيضاً عن إعجابها بقيم الأسرة في المملكة، وأكدت على الشعور العميق بالأمان الذي تشعر به داخل البلاد. كما أصبحت أيضاً وجه العلامة التجارية للعدسات Amara.


قاعدة جماهيرية جديدة

انبهرت وسائل الإعلام المحلية والعالمية بمدى السلاسة التي استقرت بها العائلة، ويبدو أن جورجينا رودريغيز اكتسبت قاعدة جماهيرية جديدة بفضل احتضانها للمنطقة ودفاعها عنها. ويبدو الأمر وكأنه فصل جديد في رحلتها، وهو الفصل الذي يتوق المعجبين الجدد إلى متابعته.


خرق القانون السعودي

تعيش جورجينا مع كريستيانو والأولاد حياة مترفة في السعودية، وقد خرقت القانون السعودي حيث أنه من غير القانوني العيش في نفس المنزل دون الزواج، ولم يعقد الاثنان قرانهما بعد. ومع ذلك، فقد تم منحهما مهلة خاصة بسبب مكانتهما رفيعة المستوى.


وانتهكت جورجينا القوانين السعودية مرة أخرى، من خلال نشرها ألبوم صور بالبيكيني حول حوض السباحة، حيث طلب منها المعجبون "التستر"، واعتبروا المنشور مهين بحق السعوديين، خصوصاً أنه تضمّن العنوان "الرياض - المملكة العربية السعودية".


العائلة أولا!

عاشت جورجينا دماراً نفسياً بعد تعرّضها لأفظع المآسي، فقدان طفلها أنجيل أثناء الولادة... تعترف وهي تبكي، "لقد طارت قطعة من قلبي بعيداً".

وبعد فترة راحة قصيرة، واصلت جورجينا مسؤولياتها كأم، مع طفلة حديثة الولادة، بيلا إزميرالدا، وأربعة أطفال آخرين (وهي زوجة أب لثلاثة أطفال ولديها ابنة أخرى من رونالدو، ألانا مارتينا)، وتقول باقتناع: "أنت تعيش بالكامل من أجل عائلتك، وأولويتي القصوى هي أطفالي".


روتين حياتها

تهدف جورجينا وشريكها كريستيانو دائماً إلى الحفاظ على نفس الأولويات: بعضهما البعض وعائلاتهما وأصدقائهما. ويُعدّ الحفاظ على مستويات الطاقة والبقاء بصحة جيدة أمراً أساسياً لحياتها المتوازنة. وتصرّ على أن اتباع روتين صارم للتمارين الرياضية والأكل الصحي أمر ضروري. بدءًا من تمارين الجسم بالكامل في صالة الألعاب الرياضية وحتى دروس رقص الباتشاتا الخاصة في المنزل، تلتزم جورجينا رودريغيز بالكامل بنظامها الغذائي، بغض النظر عن مكان وجودها في العالم.


ما قبل كريستيانو ليس كما بعده...

قصة انتقال جورجينا من الفقر إلى الثراء قد تبدو في البداية وكأنها قصة خيالية لسندريلا، فمنذ أن خرجت مع نجم كرة القدم كريستيانو في عام 2016، وجدت طريقة لشق طريقها الخاص. وباعتبارها عارضة أزياء محترفة ومؤثرة في أسلوب الحياة، فقد قامت ببناء علامتها التجارية وعقدت شراكات مع أفخر العلامات التجارية.


من السجادة الحمراء في أبرز المهرجانات العالمية، إلى الصف الأول في أسبوع الموضة، يمكن لمشاهدي سلسلتها "أنا جورجينا" مشاهدة جورجينا وهي تعيش حياة متواصلة في عالم الموضة. فقد قدّمت من خلاله لمحة عن حياتها، بدءًا من حياتها المهنية اليومية وحتى اللحظات العائلية، فعرفها الجمهور وتعرّف على جوهرها.

وعلى الرغم من تعرّضها المفاجئ للشهرة والثروة، إلا أن جورجينا رودريغيز لا زالت ثابتة وصادقة، وفي اختصار لحياتها في السعودية تقول جورجينا: "الوطن هو حيثما يوجد القلب"...


يقرأون الآن