TRENDING
خاص هواكم – هل ستنجح خطة ماغي بو غصن في 2025؟

منذ أن أعلن المنتج جمال سنان عن إنطلاق التحضيرات للموسم الرمضاني المقبل مع العمل التمثيلي الأوّل، وذلك من خلال صورة نشرتها شركة "إيغل فيلمز" للإنتاج، ظهر فيها سنان مع الممثلة ماغي بو غصن، الكاتبة ندين جابر، والمخرج فيليب أسمر للكشف عن انطلاق التحضيرات لعملٍ جديد.

بدأ التشويق عند الجمهور لمعرفة ماهية القصة الرئيسية، والتكهنات حول ألأسماء المشاركة في البطولة، ولاسيما بعد ان نشرت بو غصن الصورة المذكورة أعلاه وعلّقت عليها بالقول: "عمل جديد.. قضية جديدة وشخصيات مختلفة. يا رب رمضان 2025".


كما بات معلومًا فإن الشخصية التي ستجسدها بو غصن هي محامية واسمها "غالية"، تدور في فلك قصص حقيقية حساسة حصلت في لبنان وتحمل أبعادًا كثيرة في قالب دراميّ مشوّق ورومانسيّ، طعّمته "جابر" ببعض النهفات الكوميدية تمامًا كما دور كارول عبود مثلا في مسلسل "للموت" أو ألسا زغيب في مسلسل "ع أمل".

هذا وتمّ تسريب الى "هواكم"، بعض الأسماء التي يتم التفاوض معها للمشاركة في البطولة منها "رفيق علي أحمد، كارول عبود، بديع ابو شقرا، باسم مغنية وماريلين نعمان"، مع التركيز على شخصية تؤدي دور والدة ماغي بإتقان شديد، بما يخدم المتطلبات.

الى ذلك علمنا أن التصوير سينطلق نهاية شهر تشرين الأول/ اكتوبر المقبل، لهذا المسلسل اللبناني الصرف الذي يعوّل على خطته كثيرون، كسائر أعمال الثنائي الخلّاق"ماغي بو غصن ونادين جابر"، بإحداث فرق جذري يحدّ من التجاوزات غير المقبولة بمجتمعنا ولاسيما في عصرنا هذا...

يقرأون الآن