TRENDING
أخبار هواكم

صور- بعد إطلاق فيلم "تشيللو"... مهند الحمدي يعلن زواجه من خطيبته اللبنانية

صور- بعد إطلاق فيلم

مهند الحمدي وزوجته فرح مراد

بعد عامين من إعلان خطوبته، تزوّج الممثل السعودي مهند الحمدي من خطيبته اللبنانية، مدوّنة الموضة فرح مراد، وتشارك مع متابعيه في "إنستغرام"، صوراً من عقد القران، وأرفقها بتعليق قال فيه: "بعد رحلة طويلة من المراجعات… الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، ‏تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها وشاء ربي أن تكون نصيباً لي وأكون نصيباً لها، ‏اللهم أجعله عقداً تنعقد به سعادتنا".


ويطلّ الحمدي في فيلم الرعب السعودي العالمي "تشيللو"، الذي انطلق عرضه قبل أيام في صالات السينما العالمية والعربية، على أن يُعرض بعدها على المنصات الإلكترونية، وهو من كتابة المستشار تركي آل الشيخ وأخرجه المخرج الأميركي Darren Lynn Bousman، ومن بطولة سامر اسماعيل وسعاد عبدالله وغسان مسعود وإلهام علي ومهند الحمدي.


ويشارك الحمدي في مسلسل "كسرة قلب" الذي تم تصويره في بيروت وهو من إنتاج شركة "إيغل فيلمز" وسيُعرض عبر منصة "نتفليكس" ابتداءً من 20 أيلول/سبتمبر الجاري، ويضمّ مجموعة من الممثلين اللبنانيين والعرب، منهم: رودريغ سليمان وطلال الجردي وإيلي متري ورشا بلال ودوجا حجازي.

ويروي المسلسل قصة مجموعة أصدقاء يواجهون جريمة قتل، تتسبب بإرباكهم، وتكشف عن علاقات عاطفية وخيانات خفيّة تتوارى خلف ستار حياتهم التي تبدو مثالية.



يقرأون الآن